فوائد ماء الورد فى علاج حب الشباب

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 03:07 م
فوائد ماء الورد فى علاج حب الشباب صورة أرشيفية
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حب الشباب مشكلة تؤرق العديد من الشباب، وتشوه نقاء وصفاء البشرة، وفى هذا الموضوع يوضح أخصائى الجلدية أيمن محمد كيفية الاستفادة من ماء الورد لحل تلك المشكلة.

علاج حب الشباب


يوضح أخصائى الجلدية الدكتور أيمن محمد أن بعض الوصفات الطبيعية، والمكونات الموجودة فى كل بيت، من السهل أن تصبح وصفات لعلاج حب الشباب، والتخلص من آثاره على البشرة.

وتابع، أن ماء الورد تحديدا يعتبر من أفضل الوسائل لعلاج حب الشباب، وكذلك لتحسين نضارة وحيوية البشرة، فماء الورد الطبيعى عالى الجودة، له خواص كثيرة مفيدة فى عمل مسام البشرة، وتخليصها من الشوائب الغائرة داخل المسام، كما يعمل كماسح وقاتل لكل الفطريات والجراثيم والبكتيريا المتكونة على سطح البشرة، ومن خصائص ماء الورد أنه يحافظ على البشرة مشدودة وغير مترهلة أو منبعجة، كما يساعد على إظهارها بمظهر نضر ونظيف.

كيف نستفيد من ماء الورد


وأوضح الدكتور أيمن أن ماء الورد يمكن إضافته للعديد من الإضافات الطبيعية الأخرى للمساعدة فى علاج حب الشباب، كإضافته إلى بعض من بودرة التلك البيضاء، أو عسل أبيض نقى، أو إلى عصير الليمون المفيد للغاية للبشرة، كما يمكن الاعتماد على استخدام ماء الورد خام دون زيادات ليغسل الوجه به يوميا ويمسح به بقايا المكياج، فهو مرطب وفعال فى علاج حب الشباب وآثاره الداكنة التى يتركها على سطح البشرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة