تعرف على شركة "كنترول ريسكيس" الفائزة بمراجعة إجراءات الأمن بالمطارات المصرية.. تأسست عام1975.. تضم فريق من الخبراء الرائدين ولديها 36 مكتب حول العالم.. تعمل على إدارة الأمن من المستوى المحلى للعالمى

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 02:36 م
تعرف على شركة "كنترول ريسكيس" الفائزة بمراجعة إجراءات الأمن بالمطارات المصرية.. تأسست عام1975.. تضم فريق من الخبراء الرائدين ولديها 36 مكتب حول العالم.. تعمل على إدارة الأمن من المستوى المحلى للعالمى اندرياس كارلتون سميث الرئيس التنفيذى لشركة كنترول ريسكس
إعداد رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شركة "كونترول ريسكيس"، أو التحكم فى المخاطر، هى شركة مستقلة عالمية استشارية متخصصة فى مساعدة المؤسسات على إدارة المخاطر الأمنية والسياسية، ومراجعة الإجراءات الأمنية فى المطارات تأسست عام 1975.

وتقوم الشركة بتوفير الاستشارات الاستراتيجية، والتحليلات، والتحقيقات، وتقديم حلول عملية. ولدى الشركة مكاتب فى أغلب دول العالم، فإلى جانب وجود مركز تكنولوجى فى بنما، يوجد 36 مكتب فى العالم، يعملون من خلال شبكة اتصالات قوية مع الحكومة ومكاتب الشرطة ومنظمات المجتمع المدنى، والبنوك والإعلام.

ويتكون فريق الشركة من مجموعة فريدة من الخبراء، بعضهم يحمل درجة الدكتوراة، وبعضهم من يعمل فى المجالات القانونية والعسكرية، وحقوق الإنسان، ومنهم من يركز على العمل فى مجال الجغرافيا السياسية، ومنهم من يعمل فى المجال الأمنى.

ومن المجالات التى تعمل بها الشركة إدارة المخاطر الأمنية، من خلال تقييم وتخفيف المخاطر التشغيلية، كما تعد رائدة فى توفير الاستجابة السريعة والفعالة للأزمات.

كما تقوم بمراقبة وإدارة عواقب التغيرات فى مستوى المخاطر، وتأمين المشاريع على المستوى المحلى، وفهم تأثير المخاطر، وإعداد خطط للاستجابة للطوارئ.

وتعرف الشركة بمهارة خبرائها فى وضع الاستراتيجيات والحلول، ووضع خطط سريعة ومرنة للحد من تأثير الأزمات.

كما تقدم الخدمات الأمنية والتدريب للمساعدة فى تفعيل وإدارة الأمن من المستوى المحلى إلى المستوى العالمى.

وتقدم الشركة الاستشارية الحلول وفقا لأفضل المعايير الدولية المتعارف عليها نظرا لخبرة القائمين عليها فى شتى القطاعات والقارات.

- اختيار شركة "كونترول ريسكس" البريطانية لتطوير أمن المطارات المصرية

- مصادر:فوز "كنترول ريسكس" البريطانية بتقييم إجراءات أمن المطارات المصرية


- زعزوع:تعاقدنا مع شركة "كونترول ريسكس" لمراجعة وتقييم الوضع الأمنى بالمطارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

سحر

يا ألف خسارة على السيادة !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد سيد شمردن

مبروك لكاميرون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أين السيادة يا ساده

عدد الردود 0

بواسطة:

مفيد عبدالمجيد

ليس طعنا فى السيادة

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد فايق

أوقعونا فى الشبكة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة