انتظام حركة الملاحة بمينائى الإسكندرية والدخيلة ووصول سلع استراتيجية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 11:33 ص
انتظام حركة الملاحة بمينائى الإسكندرية والدخيلة ووصول سلع استراتيجية ميناء الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظم حركة الملاحة بمينائى الإسكندرية والدخيلة اليوم الثلاثاء الموافق 22 ديسمبر 2015 رغم تساقط الأمطار، حيث قررت إدارة الحركة بالميناء استمرار فتح البوغاز بعد قياس الرصدة الجومائية، التى أكدت إمكانية دخول وخروج السفن بشكل آمن.

ومن ناحية أخرى بلغ إجمالى عدد السفن المتواجدة بالميناء 108 سفن، وغادرت 13 سفينة، ووصلت 9 سفن، وتراكت على الأرصفة 34 سفينة، وسجلت حركة الشاحنات زيادة عن المعدلات الطبيعية خلال الأربعة والعشرين ساعة الماضية حيث تم دخول وخروج 10285 شاحنة من وإلى الميناء.

كما يجرى تفريغ السفينة " gaz odyssey " قادمة من الجزائر وعلى متنها 6 آلاف طن بوتاجاز، والسفينة "lesso wswan" قادمة من الدنمارك وعلى متنها 3500 طن زيت معدنى، والسفينة " geroy rossil pyatnit "قادمة من روسيا وعلى متنها 3200 طن زيت عباد، كما يجرى تفريغ السفينتين "kurpie " ، و " doris" قادمتين من روسيا وعلى متنهما 60 ألف طن قمح.

هذا وقد وجه اللواء بحرى فتحى طه القائم بأعمال رئيس هيئة الميناء بتوخى الحذر فى دخول وخروج السفن للحفاظ على الأرواح والسفن والمعدات والأرصفة والبضائع، كما وجه بالتنسيق بين الجهات المعنية لتسهيل كل الإجراءات لدخول وخروج الشاحنات والبضائع بيسر وأمان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة