ومن جانبه، قال الدكتور وليد شعيب، استشارى علاج طبيعى بالتأمين الصحى ببنها، إن جميع طاقم الأطباء والتمريض سيدخلون فى إضراب كلى عن العمل بداية من الخميس المقبل، للمطالبة بتطبيق كادر المهن الطبية وزيادة بدل العدوى.
وأضاف شعيب لـ"اليوم السابع"، أنه حال عدم تنفيذ مطالبهم خلال أسبوع سيتم اتخاذ إجراءات تصعيدية.

