العاملون بالتأمين الصحى بالقليوبية يعلنون الدخول فى إضراب كلى عن العمل

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 01:21 م
العاملون بالتأمين الصحى بالقليوبية يعلنون الدخول فى إضراب كلى عن العمل جانب من وقفة العاملين

كتب محمد السيد - حسن عفيفى
أعلن العاملون بهيئة التأمين الصحى بالقليوبية، عن الدخول فى إضراب كامل عن العمل بداية من الخميس المقبل، للمطالبة بتطبيق قانون 14 لسنة 2014 المعروف باسم كادر المهن الطبية، وزيادة بدل العدوى أسوة بالعاملين بمستشفيات وزارة الصحة والجامعية.

ومن جانبه، قال الدكتور وليد شعيب، استشارى علاج طبيعى بالتأمين الصحى ببنها، إن جميع طاقم الأطباء والتمريض سيدخلون فى إضراب كلى عن العمل بداية من الخميس المقبل، للمطالبة بتطبيق كادر المهن الطبية وزيادة بدل العدوى.

وأضاف شعيب لـ"اليوم السابع"، أنه حال عدم تنفيذ مطالبهم خلال أسبوع سيتم اتخاذ إجراءات تصعيدية.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة