اخبار اليمن اليوم.. مصرع 13 من ميليشيات الحوثى وعصابات المخلوع صالح

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 05:44 م
اخبار اليمن اليوم.. مصرع 13 من ميليشيات الحوثى وعصابات المخلوع صالح ميلشيات الحوثيين
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت أخبار اليمن اليوم بخبر مصرع 13 عنصرا من ميليشيات الحوثى وعصابات المخلوع صالح ، وأسر عدد آخر منهم، خلال تصدى المقاومة الشعبية لهجوم شنته الميليشيات فى محافظة الضالع جنوب اليمن.

أخبار اليمن اليوم

وقالت مصادر فى المقاومة الشعبية، إن الميليشيات المتمردة شنت هجوما فى منطقة مريس بمحافظة الضالع تسبب فى تدمير العديد من المنازل وتشريد السكان من قراهم.

وفى محافظة تعز، أشارت المصادر إلى أن منطقة شرق جبل صبر جنوب المدينة تعرضت لقصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل الميليشيات المتمركزة فى معسكر الدفاع الجوى فى ضاحية "الحوبان"، فى حين شنت طائرات التحالف العربى غارتين على مواقع للميليشيات فى منطقة "حيفان" جنوب المحافظة بعد خرق الأخيرة للهدنة، وأيضا ردا على مهاجمة قرى المواطنين فى المنطقة.

وركزت أخبار اليمن اليوم على قصف طائرات دول التحالف العربى ، الذى تقوده المملكة العربية السعودية، مواقع تابعة لميليشيات الحوثيين والرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح فى مدينة الحديدة غربى اليمن.

وذكرت مواقع إخبارية يمنية أن الطائرات استهدفت المعهد التقنى بمدينة باجل ومخازن الأسلحة بمحيط مصنع أسمنت باجل وسمع دوى انفجارات عنيفة صادرة من الموقعين.

وكانت قيادة قوات التحالف العربى قد أعلنت الليلة الماضية أن قوات الدفاع الجوى السعودى دمرت صاروخا باليستيا تم إطلاقه من الأراضى اليمنية باتجاه مدينة جيزان جنوبى السعودية.

وأكدت أن القوات الجوية قامت بعد ذلك بتدمير منصة إطلاق الصاروخ التى تم تحديد موقعها داخل الأراضى اليمنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة