وزارة الشباب تطلق الفوج الخامس لـ"اعرف بلدك" بمشاركة 2150 شابا وفتاة

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 03:08 ص
وزارة الشباب تطلق الفوج الخامس لـ"اعرف بلدك" بمشاركة 2150 شابا وفتاة فريق "اعرف بلدك"
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق اليوم الاثنين الفوج الخامس من رحلات برنامج "اعرف بلدك" التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة، إلى مدينة شرم الشيخ بمشاركة 2150 شابا وفتاة يمثلون شباب الرياضيين المشاركين ضمن منافسات بطولة الجمهورية لتنس الطاولة والتى سيشارك فيها 800 لاعب ولاعبة.

ويشارك ضمن قوام الفوج الخامس أيضا المشاركين فى المشروعات القومية الرياضية التى تنفذها وزارة الرياضة، وهى المشروع القومى للمعاقين والمشروع القومى للفتاة والمرأة والمشروع القومى للرواد ويبلغ عددهم 1250، إضافة إلى 50 من شباب الإعلاميين والصحفيين.

وبذلك يكون إجمالى عدد الشباب والفتيات المستفيدين حتى انتهاء الفوج الخامس أكثر من 11 ألف شاب وفتاة من الجامعات المصرية ومراكز الشباب من جميع المحافظات وشباب الرياضيين، وحكام كرة القدم والجوالة والجوالات والشباب المتميزين فى أنشطة أسقفية الشباب إضافة إلى شباب من بعض الدولة العربية.

ويستمر تنفيذ تلك الأفواج الشبابية على مدار 20 فوجا وتمتد خلال إجازة نصف العام الدراسى، بغرض تشجيع السياحة الداخلية وتعريف الشباب بالمعالم السياحية والتراثية لمختلف المحافظات المصرية.

يذكر أن رحلات شرم الشيخ تمثل جزءاً من برنامج رحلات "اعرف بلدك" الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة إلى العديد من المحافظات السياحية المصرية ومنها الأقصر وأسوان والغردقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة