مصادر: الوفد يجرى اتصالات مع أحزاب ومستقلين لتشكيل ائتلاف بديل لـ"دعم مصر"

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 11:25 ص
مصادر: الوفد يجرى اتصالات مع أحزاب ومستقلين لتشكيل ائتلاف بديل لـ"دعم مصر" حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر من داخل حزب الوفد لــ"اليوم السابع" أن الحزب سيجرى اتصالات مكثفة بعدد من الأحزاب والمستقلين خلال الأيام القليلة المقبلة لتشكيل تكتل جديد تحت قبة البرلمان.

وقال حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن الحزب بالفعل يتجه إلى التنسيق مع عدد من الأحزاب الأخرى وعدد من المستقلين داخل البرلمان بينهم وسيجرى اتصالات معهم خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أن هذا التكتل ليس هدفه تشكيل الحكومة، وتابع: "واهم من يتخيل أن أحد سيعترض على الحكومة التى يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسى"، متوقعاً أن تحوز الحكومة التى يطرحها الرئيس على ثقة النواب الجدد.

أضاف الخولى أنه ردًا على مبادرة النائب مصطفى بكرى تحت عنوان لم الشمل، قائلاً: "حزب الوفد لم يكن طرفا أو جزءاً من ائتلاف دعم مصر حتى يعود مرة أخرى إليه، وبالتالى فإن الفرق بين الوفد وحزب مستقبل وطن مثلاً فى طرح هذه المبادرة أن الأخير كان جزءًا من الائتلاف ووقع على الوثيقة".

وتابع الخولى أن هدف الوفد من الاتصالات التى سيجريها مع الأحزاب والمستقلين لتشكيل ائتلاف هو دعم الدولة المصرية ومؤسساتها وليس تشكيل الحكومة، مؤكدًا أن هذا التكتل لن يضر بمصالح الدولة أو يعطل مسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة