محمد رمضان "إرهابى عاشق" فى فيلم "جواب اعتقال"

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 09:00 ص
محمد رمضان "إرهابى عاشق" فى فيلم "جواب اعتقال" فيلم جواب اعتقال
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن اليومى..



انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير نصف أحداث فيلمه "جواب اعتقال" مع المخرج محمد سامى، ويبرز العمل السينمائى الحالة النفسية لشخصية الإرهابى، وتركيبته وأسلوبه وسلوكه فى الحياة وطريقة تفكيره الإجرامية.

ويقول مخرج الفيلم محمد سامى لـ"اليوم السابع": "العمل يتناول شخصية إرهابى يقع فى غرام فتاة، وفى هذا الإطار يبرز كم التناقضات التى تحدث لشاب مجرم اعتاد على القتل وكيف يتصرف عندما يقع فى حب امرأة، وهنا تظهر الجوانب الخفية فى شخصية هذا الإرهابى وتكشف عن طريقة تفكيره"، موضحا أن العمل يسلط الضوء على الفكر الإرهابى للجماعة التى ينتمى إليها، وتركيبة الإرهاب الذى نعانى منه بصورة عامة فى مصر.

ونفى المخرج أن يكون الفيلم به اسقاطا على تنظيم داعش الإرهابي، حيث يقول :"ليس به إسقاط على داعش مطلقا لأننى أرفض أن أقوم بترسيخ هذه الجماعة المتطرفة فى التاريخ، كما أن داعش فصيل إرهابى ولكنى أركز فى الفيلم على الشخص الإرهابى الذى يقوم بقتل الأبرياء، والذى يسفك الدماء عن اقتناع، وليس من المرتزقة التى تضمهم جماعة داعش".

وتمنى المخرج محمد سامى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، خصوصا وإنه يحمل قضية هامة قائلا :"أتمنى أن يصل المعنى اللي عايزينه للجمهور لخطورة الموضوع"، ومن المقرر أن يستأنف محمد سامى تصوير المرحلة الثانية من الفيلم بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "الأسطورة".

فيلم "جواب اعتقال"، من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته إياد نصار ودينا الشربينى وصبرى فواز وسيد رجب ومحمد عادل، ويعتبر التعاون الأول سينمائيا بين محمد سامى ومحمد رمضان وسامى، ومن المقرر أيضا أن يُخرج سامى مسلسل "الأسطورة" لرمضان لعرضه على الشاشات رمضان المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة