صحيفة إسبانية: ترامب دجال لا يرغب إلا فى الشهرة

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 05:00 م
صحيفة إسبانية: ترامب دجال لا يرغب إلا فى الشهرة دونالد ترامب المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية، اليوم الاثنين، إن المرشح الجمهورى المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الذى يطمح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ويعتمد على ثروته، ويفتخر بأنه لا يحتاج إلى أموال لتمويل حملته، هو دجال يرغب فى أداء عروض سياسية ولا يعرف أفضل من رغبته فى الشهرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ترامب سيعطى الفوز شبه المؤكد لهيلارى كلينتون على طبق من ذهب، حيث إن فوز ترامب بعيد للغاية، خاصة أن فى مغامرته السياسية يستند دائما على ما هو أسرع فى الشهرة وعلى الحدس والقدرة على الاستفادة من التكنولوجيات الجديدة المطبقة على التسويق.

واعتبرت الصحيفة أن اتهامات المرشحة الديمقراطية المحتملة هيلارى كلينتون بأن اقتراح ترامب حظر دخول كل المسلمين الأجانب إلى الولايات المتحدة الأمريكية ساعد الجهود الدعائية لتنظيم داعش ، لأنه أعطى الإرهابيين مبررا قويا لشن هجماتهم على الدول الغربية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ترامب رد على كلينتون بأنها ليس لديها أى دليل تدعم اتهاماتها له، وترى الصحيفة أن دعوة ترامب إلى منع دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة بعد هجوم وقع فى سان بريناردينو بولاية كاليفورنيا فى ديسمبر الجارى، لقى انتقادات واسعة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة