رواد مواقع التواصل يتمنون ارتباط "كوكس" و"بيرى" نجمى مسلسل Friends""

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 10:13 ص
رواد مواقع التواصل يتمنون ارتباط "كوكس" و"بيرى" نجمى مسلسل Friends"" كوكس وبيرى نجما مسلسل Friends""
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت صفحات التواصل الاجتماعى، جدلا كبيرا بعد نشر إحدى الصفحات تقريراً يتحدث عن ارتباط كل من الممثلين الشهيران كورتنى كوكس وماثيو بيرى نجمى مسلسل الكوميديا والرومانسية الشهير Friends""، وفقا لصحيفة "nydailynews" الأمريكية.

ونفت صحيفة "eonline" الأمريكية ارتباط كورتنى كوكس البالغة من العمر 51 عاما من ماثيو بيرى البالغ من العمر 46 عاما، ورغم نفى الصحيفة للخبر يبدو أن ذلك لم يؤثر على قناعة الجمهور وتمنياتهم بارتباط الزوجين الأكثر شعبية بين أبطال مسلسل Friends""، حيث قام رواد التواصل الاجتماعى بنشر صور وتغريدات يتمنون فيها ارتباط كورتنى كوكس وماثيو بيرى فى الحقيقة مثلما يروهما على الشاشة ويطالبونهما بتحقيق هذا الحلم الذى طالما أنتظروه.

وكان سبب تأكيد هذه الشاعة انتشار صورة للاثنين أثناء لقائهما مؤخرا لتناول الغذاء، حيث كانت نظرة ماثيو بيرى لكورتنى مطابقة تماما لنفس نظرة الحب التى كانت تنظر بها شخصيته فى مسلسل Friends"" لشخصية كورتنى فى نفس العمل.

لكن بعد انتشار هذه الشائعة، اكتشف المعجبين بالمسلسل أن هذه الصورة قديمة وتم التقاطها فى 2005، وفيها ظهرت كورتنى وهى ترتدى خاتم الزواج فى يدها اليسرى، وكانت فى ذلك الوقت متزوجة من الممثل ديفيد أركيت، وبذلك تم نفى هذه الشائعة بشكل قاطع، خصوصا وأن الممثلين أكدا منذ سنوات أنهما من أشد الأصدقاء المقربين لبعضهما البعض.

وكانت النجمة كورتنى كوكس قد انفصلت مؤخراً عن خطيبها جونى مكديد، وذلك قبل أشهر قليلة من موعد زفافهما، وذكر الموقع أن فترة الخطوبة لم تستمر لأكثر من 18 شهرًا فقط، وأن الانفصال حدث بعد وقوع مشاكل عديدة واستمرار الشجار بين العروسين خلال الأشهر القليلة الماضية.

وأكد الموقع أيضًا أن جونى مكديد لاعب الجيتار الإنجليزى ترك منزل كورتنى فى لوس أنجلوس وأخذ جميع أمتعته ومتعلقاته وعاد إلى منزله فى انجلترا، وذلك قبل أيام قليلة من عيد الشكر الماضى.

وذكر المصدر أن محاولات كثير من الأصدقاء للمصالحة بين الخطيبين باءت بالفشل، وذكر أن الخلافات بينهما كانت محصورة فى اختياراتهم لنمط حياتهما المشتركة إذ تعشق كورتنى مقابلة الأصدقاء والخروج معهم فى سهرات وحفلات عشاء كل يوم تقريبًا، بينما يفضل جونى البقاء فى المنزل أغلب الوقت ويفضل أيضًا الابتعاد عن الأضواء بشكل كبير حفاظًا على حياته الخاصة.

يذكر أن هذه ليست الشائعة الأولى التى تناولت وجود قصة حب بين أبطال مسلسل Friends""، وذلك بعد أن انطلقت مؤخرا شائعة أخرى تم تكذيبها حول وجود علاقة حب سابقة بين جينيفر أنيستون وزميلها فى المسلسل مات لوبلان وذلك أثناء فترة تصويرهما للمسلسل.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. كورتنى كوكس تغادر أحد مراكز التجميل الشهيرة بيفرلى هيلز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة