تتويج ملكة جمال الكون بالخطأ يثير الدهشة..صورة الكارت تفسر الخطأ..هاشتاج MissUniverse2015 يتصدر التريند المصرى والعالمى.. المقدم: أعتذر عن خطأى.. ساخرون: يجب أن يقدم الأوسكار ليفوز بها "ديكابريو"

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 12:03 م
تتويج ملكة جمال الكون بالخطأ يثير الدهشة..صورة الكارت تفسر الخطأ..هاشتاج MissUniverse2015 يتصدر التريند المصرى والعالمى.. المقدم: أعتذر عن خطأى.. ساخرون: يجب أن يقدم الأوسكار ليفوز بها "ديكابريو" ملكة جمال الكون
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار حدث تتويج ملكة جمال الكون عن طريق الخطأ حالة من الدهشة والجدل على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فتصدر هاشتاج باللغة الإنجليزية "MissUniverse2015" التريند المصرى والعالمى، واحتل الصدارة فى قائمة الأكثر تداولاً بين الهاشتاجات المتداولة لليوم الاثنين.

وتوالت التعليقات الساخرة من ستيف هارفى، مقدم مسابقة ملكة جمال الكون، لإعلانه الفائزة الخطأ وتتويجها وإعطائها بوكيه الورد، قبل أن يعلن خطأه ويسحب منها كل شىء ليقدمه للفائزة الحقيقية، حيث توجت فى البداية ملكة جمال كولومبيا كملكة جمال الكون بالمسابقة، وكان هذا هو الخطأ بدلا من ملكة جمال الفلبين المتوجه الحقيقة باللقب، لكن المذيع ستيف هارفى قرأ بطاقة النتيجة الخاطئة وأعلن النتيجة.

تعليقات المدونين عبر الهاشتاج


وقال أحد المدونين، إن مقدم المسابقة قام بعمل يستحيل أن يحدث فى مسابقة عالمية مثل ملكة جمال الكون وأعلن الفائز الخطأ، وتابع آخر "المضحك فى الموضوع أن المقدم كان سعيدا جدا عند النطق بالنتيجة دون أن يدرى أنه يعلن النتيجة الخاطئة".

وغرد أحد مستخدمى تويتر عبر الهاشتاج، قائلا "هذا الخطأ المضحك مستحيل أن يحدث بهذا المشهد فى مسابقة ملكة جمال الكون، مشهد مضحك جدا وجيد أن المذيع تدارك الخطأ سريعا وأعلن الفائزة الصحيحة".

فيما قالت أحد المدونات ساخرة، "ستيف هارفى لابد أن يقدم الأوسكار فمن الممكن أن يفوز ليوناردوا ديكابريو بالجائزة".

المذيع ستيف هارفى يعتذر عن الخطأ على تويتر


ومن جانبه أعتذر مقدم مسابقة ملكة جمال الكون، ستيف هارفى، عن الخطأ الذى وقع فيه عند إعلان النتيجة وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر سلسلة من التغريدات، قائلا: "أود أن أعتذر بصدق لملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفلبين عن خطأى الفادح أشعر بالاستياء".

وأضاف، "ثانيا أقدم اعتذارا للمشاهدين أيضا عن خطأى غير المقصود عن إعلان النتيجة".

واختتم تدويناته، قائلا "الليلة كانت أكثر من رائعة والمتسابقين كلهم مذهلين".

مشاركة بكارت المسابقة الذى تسبب فى الخطأ


ولكن كيف حدث الخطأ من الأصل، لتفسير هذا السؤال نشر أحد الحسابات على "تويتر" صورة الكارت الذى كان يقرأ منه "هارفى"، والذى كان يحمل بعض اللبس، حيث حمل الكارت ترتيب المركز الأول لكولومبيا، والثانى للولايات المتحدة الأمريكية، بينما جاءت الفائزة بلقب ملكة جمال الكون من الفلبين فى جانب الكارت الأيمن، وهو ما تسبب فى لبس لمقدم المسابقة، الذى قرأ الفائزة بالمركز الأول كصاحبة لقب ملكة جمال الكون، فيما احتفلت صاحبة اللقب بشكل خاص على تويتر، وغيرت تعريفها الشخصى إلى ملكة جمال الكون، ورفعت صورة الوشاح الخاص بها على حسابها الخاص على انستجرام.

إشادات.. الاعتراف بالخطأ أفضل


وفى الجانب الآخر، أشاد البعض بما فعله مقدم المسابقة لتصحيح خطأه، مؤكدين أن الاعتراف بالخطأ وتصحيحه، أفضل من ترك الناس سعداء، بينما تدرك أنك كاذب، وفى نفس الوقت نشرت عشرات الصفحات العالمية صور الحدث، وباركت للفائزة الفلبينية التى مثلت الجمال الآسيوى فى المسابقة.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة