بايرن وأنشيلوتى.. مشاعر متضاربة فى ريال مدريد

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 12:43 ص
بايرن وأنشيلوتى.. مشاعر متضاربة فى ريال مدريد أنشيلوتى ورونالدو
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى نادى ريال مدريد الإسبانى، خبر إعلان نظيره بايرن ميونيخ الألمانى، الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدربًا لفريق البافارى، بداية من الموسم المقبل حتى 2019 خلفًا لبيب جوارديولا بمشاعر متضاربة بين السعادة والحزن.

السعادة فى ريال مدريد ترجع للعلاقة الرائعة بين فلورنتينو بيريز، رئيس النادى مع الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدرب القادم لبايرن ميونيخ، وهو ما قد يسهل مهمة الفريق الملكى بالتعاقد مع البولندى روبرت ليفاندوفسكى، الذى يرغب فى اللعب لريال مدريد.

الفريق الملكى لا يمتلك سوى طريقة المفاوضات مع بايرن ميونيخ لضم ليفاندوفسكى، لعدم وجود شرط جزائى بعقد البولندى رفقة البافارى.

لا يعد ليفاندوفسكى، اللاعب الوحيد فى بايرن ميونيخ، المهتم النادى الملكى بضمه بل يوجد دايفيد الأبا، ظهير أيسر البافارى وخافى مارتينيز بالإضافة إلى رغبة بيريز فى عودة تشابى ألونسو لملعب "سانتياجو برنابيو".

اليوم السابع -12 -2015

ليفاندوفسكى هدف ريال مدريد فى الصيف


الحزن فى ريال مدريد يرجع إلى الخوف من علاقة أنشيلوتى القوية مع أغلب نجوم الفريق أمثال جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وجيمس رودريجيز وتونى كروس ولوكا مودريتش ومعظمهم يعانى من علاقة فاترة مع رافاييل بينيتيز.

وفقا لتقارير صحفية إسبانية، فأن أنشيلوتى يريد لوكا مودريتش وتونى كروس فى بايرن ميونيخ الموسم المقبل، وهو ما يهدد برحيل الثنائى الصيف المقبل للعملاق البافارى.

اليوم السابع -12 -2015

أنشيلوتى يرغب فى ضم كروس ومودريتش من ريال مدريد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة