الجمعة.. حزب الدستور يعرض توصياته للتعامل مع أزمة سد النهضة

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 08:05 ص
الجمعة.. حزب الدستور يعرض توصياته للتعامل مع أزمة سد النهضة سد النهضة
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد حزب الدستور ندوة بعنوان "سد النهضة وحق مصر فى الحياة" وذلك بمقر الحزب بالدقى فى السادسة والنصف مساء الجمعة القادمة لمناقشة اشكالية سد النهضة، وأثر ذلك على مصر وأمنها القومى وكيفية الخروج من الأزمة .

ووفقا لبيان عن الحزب يعرض حزب الدستور خلال الندوة مسودته الخاصة بكيفية التعامل مع سد النهضة والتى أعدها فريق لجنة الرى بالحزب والتى يرأسها الدكتور مهندس إسلام ممدوح "عضو حزب الدستور والحاصل على درجة الدكتوراة من جامعة كيوشو فى اليابان عام 2008 فى مجال الهندسة المدنية فى تخصص ميكانيكا التربة والموارد المائية. و يعرض مُسودة لجنة الرى دكتور بليغ حمدى عضو حزب الدستور والحاصل على ماجستير فى العلوم الزراعية جامعة القاهرة - والمهندس بمركز بحوث الصحراء .

كما يُحاضر فى الندوة الدكتور مغاورى شحاتة " أستاذ المياه ورئيس جامعة المنوفية السابق والمتخصص فى مجال الموارد المائية ، و دكتور فى الهيدروجيولوجى وله أبحاث ودراسات فى موضوع سد النهضة ، وقراءات فى المفاوضات بين مصر وأثيوبيا، كما تُحاضر أيضاً السفيرة منى عمر" مساعد وزير الخارجية السابق لشئون أفريقيا " والأمين العام للمجلس القومى للمرأة .

و يحضر الندوة لفيف من السياسيين والمتخصصين وبعض من الشخصيات العامة المهتمة بالقضية وقيادات وأعضاء الحزب وأعضاء من أحزاب أخرى و تهدف الندوة للخروج بتوصيات ومقترحات تمثل استراتيجية فعالة للتغلب على الآثار السلبية لسد النهضة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة