أشرف صبحى يدعم كرم جابر أملا فى الأولمبياد

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 05:02 م
أشرف صبحى يدعم كرم جابر أملا فى الأولمبياد كرم جابر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى أشرف صبحى مساعد ويزر الشباب والرياضة، بلاعب المنتخب القومى للمصارعة كرم جابر، لمتابعة آخر تطورات قضيته فى المحكمة الرياضة، والتى من المتوقع صدور الحكم فيها خلال الأيام القليلة المقبلة.

أكد صبحى أن الوزارة تتابع كرم وتدعمه حتى صدور الحكم، وأنه لاعب متميز وحصوله على ميداليتين أولمبيتين هو إنجاز لمصر، وإنه حال صدور الحكم فأنه على ثقة من قدراته فى التأهل لأولمبياد ريو دى جانيرو2016، ومن ثم تحقيق ميدالية أولمبية تضاف إلى رصيد مصر من الميداليات.

اليوم السابع -12 -2015

ومن جانبه، أكد كرم أنه يتمرن بقوة وأنه موجود فى مصر ولم يهرب كما تردد فى الآونة الأخيرة، وأنه كان فقط مشارك بمعسكر فى الولايات المتحدة الأمريكية، وأن علاقته بالاتحاد وبرئيس الاتحاد حسن الحداد جيدة جدا، وأن الاتحاد يتابعه ويوفر له كل الدعم حتى صدور الحكم، وموجها الشكر لوزارة الرياضية وللمهندس خالد عبد العزيز والدكتور أشرف صبحى وقيادات وزارة الرياضة، على اهتمامهم ومتابعتهم، وأنه يعد بتحقيق ميدالية أولمبية فى حالة صدور حكم المحكمة الرياضية لصالحه، كما التقى صبحى برمضان درويش لاعب المنتخب القومى للجودو والمتأهل لأولمبياد رى دى جانيرو2016 بالبرازيل.

اليوم السابع -12 -2015

أكد صبحى على أن الوزارة تتابع كل اللاعبين واللاعبات المتأهلين أولمبياد ريو دى جانيرو، وتوفر كل الدعم اللازم من معسكرات ودعم معنوى ومادى وتسهل أى معوقات من أجل تحقيق أفضل النتائج فى الأولمبياد، مشيدا برمضان درويش وتفاؤله بتحقيق ميدالية أولمبية لمصر.

ومن جانبه وجه درويش الشكر لإشرف صبحى على متابعته، مشيدا بدور المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة وباتحاد الجود وعلى رأسهم اللواء سامح مباشر، وأنه يبذل قصارى جهده فى التدريب ويضع مصر نصب عينه من أجل تحقيق ميدالية أولمبية تضاف إلى رصيد مصر فى تاريخها الأولمبى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة