وزير الداخلية يوجه قوافل طبية للسجون وأقسام الشرطة للكشف على السجناء

الأحد، 20 ديسمبر 2015 10:39 ص
وزير الداخلية يوجه قوافل طبية للسجون وأقسام الشرطة للكشف على السجناء اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية لسجنى (سجن شديد الحراسة بطرة ، سجن النهضة المركزى)، حيث قاموا بالاشتراك مع أطباء تلك السجون فى توقيع الكشف الطبى على جميع النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لـ1020 سجين، وتم تحويل 13سجينا إلى مستشفيات خارجية.

كما تم توجيه قافلة طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى (سجن 15 مايو المركزى)، لتوقيع الكشف الطبى على جميع نزلاء السجن وصرف الأدوية اللازمة لهم.

من ناحية أخرى، تم إيفاد قافلة طبية ضمت جميع التخصصات إلى أقسام شرطة (السويس، الأربعين، الجناين)، وإدارة المرور بمديرية أمن السويس، قامت بتوقيع الكشف الطبى على (82 مسجونا مودعين بحجوزات الأقسام، و130 مواطنا بذات الأقسام، و42 مواطنا بإدارة المرور)، بإجمالى (254 شخصا)، وتم صرف الأدوية اللازمة لهم .

كما تم إيفاد قافلة طبية ضمت جميع التخصصات إلى (قسم شرطة أول كفرالشيخ) قامت بتوقيع الكشف الطبى على (108 من النزلاء والمحجوزين) وصرف الأدوية اللازمة لهم .

ونسق قسم حقوق الإنسان بمديرية أمن الشرقية، مع الهيئة العامة للتأمين الصحى بالشرقية بتنظيم قافلة طبية للكشف على المتهمين المحجوزين بالأقسام والمراكز، حيث تم توقيع الكشف الطبى على نزلاء (قسم شرطة أول الزقازيق، ومركز شرطة الزقازيق)، وصرف الأدوية اللازمة لهم، وتوزيع حلوى المولد النبوى الشريف.

كما تم التنسيق مع مديرية الشئون الصحية بقنا، وإيفاد قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المسجونين بسجن مركز شرطة قنا، حيث حضر عدد من الأطباء فى تخصصات (الباطنة ، الجلدية، العظام ، الصدر)، وتم توقيع الكشف الطبى على (47 مسجونا) وصرف الأدوية اللازم لهم .

ومن ناحية أخرى، وبمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف قام السيد اللواء مدير أمن قنا، وقيادات المديرية بتوزيع حلوى المولد، وكذا بطاطين على المسجونين، والاستماع لمطالبهم وتلبيتها، حيث تقدم نزلاء سجن المركز بالشكر للوزارة لاهتمامها برعايتهم.

وقامت قافلة تابعة للمؤسسة العلاجية بالإسكندرية بالإشتراك مع نادى العاصمة، ومرافقة قيادات مديرية أمن مطروح، بإرسال فريق طبى ضم جميع التخصصات الطبية لمدينة النجيلة بمديرية أمن مطروح، لتقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين فى مختلف التخصصات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة