وأضاف رئيس اللجنة فى تصريحات تليفزيونية أن تقدير الحكم محمود البنا فى القرارات المصيرية فى المباراة صحيح طبقا للقانون، خاصة فى ركلتى الجزاء وحالتى الطرد.
وأشار وجيه إلى أن المساعدين أحمد توفيق ووائل شعبان ظهرا بمستوى جيد وتعاونا مع الحكام فى إدارة اللقاء، وقال وجيه إن اللجنة صاحبة الحق فى اختيار الحكم المناسب للمباريات طبقا لمعايير وضعتها اللجنة من بداية الموسم، وليس من حق أى مسئول الاعتراض على اختيارتنا.. وتابع وجيه أن الحكم الذى يخطئ فى المباريات تتم معاقبته بمعرفة اللجنة سرا.
موضوعات متعلقة..
بالفيديو.. رئيس الزمالك: رئيس لجنة الحكام "دلدول" وعاوز فريقى يخسر