أخبار اليمن اليوم.. محاولة فاشلة لانفجار صاروخين بالستيين شرق صنعاء

الأحد، 20 ديسمبر 2015 05:15 م
أخبار اليمن اليوم.. محاولة فاشلة لانفجار صاروخين بالستيين شرق صنعاء حوثيون-صورة أرشيفية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار اليمن اليوم على انفجار صاروخين بشارع الستيين فى الجو بعد محاولة فاشلة لميليشيات الحوثى والرئيس المخلوع على صالح لإطلاقهما من جبل نقم شرقى صنعاء فى اليمن.

أخبار اليمن اليوم


وأفادت مصادر فى المقاومة الشعبية اليمنية بسيطرة قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية على موقع استراتيجى فى محافظة البيضاء 268 كم جنوب شرق صنعاء.

وقالت المصادر، إن قوات الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية سيطرتا على منطقة "عقبة ثرة" التابعة لمديرية "مكيراس" بمحافظة البيضاء بشكل كامل عقب مواجهات عنيفة مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح.

كما اهتمت أخبار اليمن اليوم على تصريحات المتحدث باسم قوات التحالف ، العميد ركن أحمد العسيرى ، والتى أكد خلالها على إن قوات التحالف ملتزمة بالهدنة التى تنتهى بعد غد الثلاثاء ، وذلك على الرغم من اختراقات الميليشيات الحوثية وقوات الرئيس السابق على صالح.

وقال العسيرى إن الحوثيين وقوات صالح لم يلتزموا بالهدنة ، ما دفع قوات التحالف إلى الرد على الاعتداءات والتجاوزات.

وأشار إلى أنه تم رصد نحو 287 خرقا للهدنة خلال أربعة أيام ، مؤكداً أن القيادة السياسية للتحالف أبلغت الأمم المتحدة عن هذه الانتهاكات.

وحول ما بعد الهدنة وعدم التوصل إلى حل فى المفاوضات الدائرة فى جنيف ، قال العسيرى "إن عمل قوات التحالف سيستمر حسب ما هو مخطط ".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة