ZTE تكشف عن هاتفها الجديد Axon MAX بشاشة 6 بوصات

الأحد، 20 ديسمبر 2015 09:01 م
ZTE تكشف عن هاتفها الجديد Axon MAX بشاشة 6 بوصات هاتف Axon MAX
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة ZTE عن أحدث هواتفها من سلسة AXON والذى يحمل اسم Axon MAX والذى يأتى بشاشة 6.0 بوصة ما يجعله مميزًا عن باقى إصدارات السلسلة مثل Axon Elite, Axon Lux and Axon Pro التى تأتى بشاشة 5.5 بوصة، وAxon mini الذى يأتى بشاشة 5.2 بوصة.
مواصفات الهاتف الداخلية
ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الهاتف الجديد يأتي بشاشة FHD AMOLED وبأبعاد 160×80×7.5 بوصة ومصنوع من سبائك الألومنيوم والتيتانيوم، كما أن الهاتف يأتى مدعوم بمعالج ثمانى النواة Snapdragon 617، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، ويمكن زيادتها من خلال كروت زيادة السعة microSD، وهو يأتى مزود بشريحتين، وفيما يتعلق بالكاميرا فإن الهاتف الجديد يأتى مزودًا بكاميرا 16 ميجا بيكسل مع خاصية التركيز التلقائي، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 13 ميجا بيكسل لالتقاط صور السيلفى.

وفيما يتعلق بالبطارية فإن الهاتف الجديد يأتى مدعوم ببطارية بقوة 4140 mAh، والتى تدعم ميزة الشحن السريع، حيث يمكنه شحن البطارية من 0 إلى 60% فى 30 دقيقة فقط، بالإضافة إلى وجود منفذUSB type-C، بالإضافة إلى قارئ مستشعر بصمة الإصبع فى ظهر الجهاز.

وقد أتاحت الشركة الهاتف الجديد فى الصين بسعر 431 دولارًا، فى اللون الذهبى فقط، إلا أن الشركة لم تكشف عن الوقت المحدد الذى ستطلق به الهاتف إلى الأسواق العالمية.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة