قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، إن العملية الانتخابية منتظمة ولم يتم رصد أي مخالفات تذكر، وهناك تأمين تام للجان والمقار الانتخابية وتواصل بين غرفة عمليات المحافظة مع المراكز والمدن بالمحافظة، كما يتم تقديم تسهيلات لكافة الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.
ودعا الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، فى تصريحات لقناة "سى بى سى " المواطنين للإدلاء بأصواتهم، قائلا: "الدولة لم ولن تتدخل في العملية الانتخابية ونستكمل الاستحقاق الثالث ومصر عمرها ما هتبقى سوريا ولا ليبيا، خلينا نكمل الفرحة، الدولة يقودها قائد حريص على مصلحتها".
محافظ دمياط: العملية الانتخابية منتظمة ولم نرصد أى مخالفات
الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 03:20 م
اسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط