مجموعة مصر.. ماذا قالت صحف الجزائر عن مواجهة مالى؟

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:10 م
مجموعة مصر.. ماذا قالت صحف الجزائر عن مواجهة مالى؟ منتخب الجزائر الأولمبى - صورة أرشيفية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف الجزائرية، مساحات واسعة للحديث عن المباراة التى تجمع بين منتخبى الجزائر ومالى، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً المقامة حالياً بالسنغال، والمؤهلة لأولمبياد 2016 بالبرازيل.

وكان المنتخب الجزائرى قد تعادل فى المباراة الأولى مع مصر بهدف لكل منهما، فيما خسر مالى أمام نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

البداية مع صحيفة "الفجر" التى عنونت، "الخضر أمام حتمية الفوز أمام نسور مالى"، مشيرة إلى أن المنتخب الجزائرى مطالب بحصد النقاط الثلاث فى مباراة اليوم، لتعزيز آماله فى التأهل للدور نصف النهائى قبل مواجهة نيجيريا فى الجولة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن المنتخب الجزائرى سيفتقد لخدمات لاعب الوسط أحمد قعقع، الذى تعرض لإصابة فى الركبة خلال مشاركته فى المباراة الماضية أمام مصر، مشيرة إلى قدرة "الخضر" على إلحاق الهزيمة بالمنتخب المالى الذى يعانى من تواضع خط دفاعه.

أما صحيفة "النهار الجديد، فعنونت، "اربحوا مالى يا ولاد يبان هلال الأولمبياد"، مشيرة إلى أن المنتخب الجزائرى الذى اقتنص نقطة ثمينة بالتعادل مع مصر فى الجولة الأولى، يسعى جاهداً لتحقيق الفوز على مالى، لقطع خطوة جديدة فى مشوار تحقيق الحلم بالصعود للأولمبياد.

وحذرت الصحيفة من انتفاضة المنتخب المالى الذى يسعى لتدارك الهزيمة التى تعرض لها فى المباراة الماضية أمام نيجيريا، لاسيما وأنه يملك الخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المباريات فى المناسبات القارية.
أما صحيفة "الشروق"، فكتبت، "الخضر أمام حتيمة الفوز للحلم"، مشيرة إلى السويسرى بيار شورمان المدير الفنى للمنتخب الجزائرى سيخوض مباراة اليوم بنفس التشكيلة التى لعب بها المباراة الماضية أمام مصر، بإستثناء غياب أحمد قعقع للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة