سألنا أهالى الوايلى: "هم الناخبين راحوا فين؟"..سيدة تجيب: أصل مفيش رشاوى..وأحد الشباب: أروح شغلى أحسن ما أضيع وقتى لمرشح مش حاسس بينا..وآخر: الناس زهقت

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 06:54 م
سألنا أهالى الوايلى: "هم الناخبين راحوا فين؟"..سيدة تجيب: أصل مفيش رشاوى..وأحد الشباب: أروح شغلى أحسن ما أضيع وقتى لمرشح مش حاسس بينا..وآخر: الناس زهقت صندوق انتخابات
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الظل الإقبال الضعيف الذى شهدته العديد من الدوائر الانتخابية، وعدم الاهتمام الملحوظ من الشباب، توجه اليوم السابع بالسؤال لبعض أهالى الوايلى والضاهر: الناخبين راحوا فين؟ فكانت الإجابات متعددة.

آراء المواطنين فى الدائرة تنوعت مابين ساخر وجاد، ولفتت فى الوقت ذاته عن حالة من الجفاء بين المرشحين وأهالى دائرتهم.. فبين من رأى أن الجلوس على المقهى أفضل من الذهاب للجان، رأى أحد الشباب ( فى مطلع العقد الثانى من عمره).. :"أذهب لعملى أفضل من تضييع الوقت لدعم من لا يشعرون بمعاناة الشعب".

وقالت إحدى السيدات، إن غياب الناخبين سببه "قلة الرشاوى الانتخابية حاليا"، وأن الحال لم يتغير، وهو الرأى الذى اتفق معها فيه عامل فى محل عصير لكن بطريقة ساخرة قائلا :"عشان الفلوس خلصت".

طابع المصريين الساخر ظل حاضرا رغم التحدث عن المعاناة، وهو الذى ظهر فى حديث رجل يبدو فى العقد الرابع من عمره، والذى أرجع عزوف الناخبين إلى حالة "الزهق" وعدم وجود أى جديد بحياتهم وكذلك فقدان الأمل، وهى الإجابة نفسها لعدد آخر من المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة