تواصل الوحدة المحلية لقرية الطود غرب، التابعة لمركز ومدينة الطود، جنوبي محافظة الأقصر، أعمالها في مشروع زراعة 50 مليون شجرة فاكهة في مصري، وهي المبادرة التي اطلقتها منذ منتصف الشهر الماضي.
ومن جانبه صرح سيد حسن رئيس الوحدة المحلية لقرية الطود غرب، إن عدد الأشجار التي تمت زراعتها بالمدينة في إطار المبادرة بلغ حتي اليوم الأربعاء، 2000 شجرة مثمرة بمنطقتي شبكة المياه بنجع الطويل، وساحة الشيخ أمين، بمساعدة عدد من الأهالي بالمنطقة، مؤكداً علي أن مبادرة مشروع الـ50 مليون شجرة فاكهة بمصر، هو مشروع قومي تحت شعار "ازرع شجرة - تطرح بكرة - يعم الخير - ثواب في الآخرة".
وأضاف رئيس مدينة الطود أن زراعة 2000 شجرة بقرية الطود غرب بمناطق "مسار الطريق السريع - والحدائق العامة - وطريق ساحل الجسور - والمدارس - ومراكز الشباب - والمصالح الحكومية - وأمام المنازل"، جاء بمساعدة الأهالي ومنظمي المبادرة، وتضم محاصيل (المانجو - الليمون - النخيل – الزيتون).
رئيس مدينة الطود:زرع 2000 شجرة فاكهة فى إطار الـ50 مليون شجرة بمصر
الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 10:41 ص
اشجار مثمره - ارشيفيه