رئيس مدينة الطود:زرع 2000 شجرة فاكهة فى إطار الـ50 مليون شجرة بمصر

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 10:41 ص
رئيس مدينة الطود:زرع 2000 شجرة فاكهة فى إطار الـ50 مليون شجرة بمصر اشجار مثمره - ارشيفيه

الأقصر – أحمد مرعى
تواصل الوحدة المحلية لقرية الطود غرب، التابعة لمركز ومدينة الطود، جنوبي محافظة الأقصر، أعمالها في مشروع زراعة 50 مليون شجرة فاكهة في مصري، وهي المبادرة التي اطلقتها منذ منتصف الشهر الماضي.

ومن جانبه صرح سيد حسن رئيس الوحدة المحلية لقرية الطود غرب، إن عدد الأشجار التي تمت زراعتها بالمدينة في إطار المبادرة بلغ حتي اليوم الأربعاء، 2000 شجرة مثمرة بمنطقتي شبكة المياه بنجع الطويل، وساحة الشيخ أمين، بمساعدة عدد من الأهالي بالمنطقة، مؤكداً علي أن مبادرة مشروع الـ50 مليون شجرة فاكهة بمصر، هو مشروع قومي تحت شعار "ازرع شجرة - تطرح بكرة - يعم الخير - ثواب في الآخرة".

وأضاف رئيس مدينة الطود أن زراعة 2000 شجرة بقرية الطود غرب بمناطق "مسار الطريق السريع - والحدائق العامة - وطريق ساحل الجسور - والمدارس - ومراكز الشباب - والمصالح الحكومية - وأمام المنازل"، جاء بمساعدة الأهالي ومنظمي المبادرة، وتضم محاصيل (المانجو - الليمون - النخيل – الزيتون).



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة