تعادل سلبى بين المنتخب الأولمبى ونيجيريا بعد مرور 15 دقيقة

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 08:18 م
تعادل سلبى بين المنتخب الأولمبى ونيجيريا بعد مرور 15 دقيقة المنتخب الأولمبى ونيجيريا

كتب حاتم رضا
مرت الـ15 دقيقة الأولى من عمر مباراة المنتخب الأولمبى أمام نيجيريا، المقامة حاليا ضمن تصفيات أولمبياد 2016 التى تستضيفها السنغال، بدون أهداف.

وبدأ المنتخب الأولمبى المباراة بتشكيل مكون من مسعد عوض ومحمود حمدى ورجب نبيل ورامى ربيعة، ومحمد حمدى ومحمد هانى ومحمد فتحى، ورمضان صبحى وكريم وليد "ندفيد"، ومحمود كهربا، وحسين رجب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة