ترشيح هيثم زكى وسيد رجب ونسرين أمين لـ"الطبال"

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:41 ص
ترشيح هيثم زكى وسيد رجب ونسرين أمين لـ"الطبال" الفنانة نسرين أمين

كتبت شيماء عبد المنعم
علم "اليوم السابع" أنه تم ترشيح الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، للمشاركة ببطولة مسلسل "الطبال" للنجم أمير كرارة، كما تم ترشيح الفنان سيد رجب، والفنانة نسرين أمين، وذلك بعدما تعاقد رسيما على المسلسل ريهام عبد الغفور، ونور البنانية، وأحمد فتحى، ودنيا عبد العزيز، وأحمد صيام.

ومسلسل "الطبال" به عدد من البطولات النسائية أمام أمير كرارة، ومن تأليف هشام هلال ومن انتاج دينا كريم،وتدور أحداثه حول "طبال" فى الأفراح الشعبية، فضلاً عن وجود إطار سياسى يتطرق إليه العمل فى أحداثه.

ويذكر أن الثلاثى أمير كرارة ودينا كريم وهشام هلال تعاونوا من قبل فى مسلسل "حوارى بوخارست"، الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى ومسلسل "أنا عشقت" ومسلسل "تحت الأرض"وغيرها.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة