الطريق إلى الأولمبياد.. احتفال جنونى من لاعبى الجزائر بعد اقتراب الصعود

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 09:03 م
الطريق إلى الأولمبياد.. احتفال جنونى من لاعبى الجزائر بعد اقتراب الصعود منتخب الجزائر الأولمبى

كتب سيد حسنى
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو يحتفل فيه لاعبو المنتخب الجزائرى الأولمبى بالاقتراب من الصعود إلى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما.. وردد اللاعبون داخل غرفة خلع الملابس العبارة المشهورة لمنتخب الخضر "ون تو ثرى.. فيفا الجيرى".

وجاء ذلك بعد تحقيق الجزائريين الفوز الأول لهم فى البطولة، والذى جاء على حساب منتخب مالى بهدفين نظيفين، وتصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد التعادل فى المباراة الأولى مع المنتخب الوطنى 1/1.

ويشار إلى أن المنتخب الوطنى يعلب حالياً مع نظيره النيجيرى فى المجموعة نفسها، ويتأخر الفراعنة بهدفين نظيفين.

فرحة المنتخب الوطنى الأولمبى بعد الفوز على مالي

Posted by Maracana Foot on Wednesday, December 2, 2015




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة