إصابة 5 جنود بالجيش الليبى جراء انفجار لغم أرضى ببنغازى

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 05:34 م
إصابة 5 جنود بالجيش الليبى جراء انفجار لغم أرضى ببنغازى الجيش الليبى

طرابلس (أ ش أ)

أخبار ليبيا ..


أصيب خمسة جنود بالجيش الليبى اليوم الأربعاء،جراء انفجار لغم رضى محور سيدى فرج فى ضواحى بنغازى، وأكد مصدر عسكرى اليوم، إصابة خمسة جنود من قوات الجيش ،اثر انفجار لغم أرضى بمنطقة سيدى فرج ببنغازى ،لافتا أنه تم نقل الجرحى إلى مستشفى المرج.

وأضاف المصدر أن المصابين تلقوا الإسعافات الأولية وحالتهم متوسطة وتحت الرعاية الطبية بالمستشفى الآن .



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة