إصابة 16 عاملا فى حادث تصادم على طريق الإسماعيلية الصحراوى

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 11:20 ص
إصابة 16 عاملا فى حادث تصادم على طريق الإسماعيلية الصحراوى حادث تصادم- ارشيفية

الشرقية- فتحية الديب
أصيب 16 من عمال إحدى الشركات بالعاشر من رمضان بإصابات بالغة، فى حادث تصادم وقع صباح اليوم الأربعاء، على طريق "مصر إسماعيلية الصحراوى"، تم نقل المصابين للمستشفيات القريبة وإخطار المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة المرورية.

تلقي اللواء خالد يحيى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوى، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق "مصر إسماعيلية الصحراوى"، وأسفر عن إصابة 16 عاملا، تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة وإخطار المرور لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة