إذاعة فرنسية ترصد جولة صلاح عبد السلام فى أوروبا قبل تفجيرات باريس

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 02:32 م
إذاعة فرنسية ترصد جولة صلاح عبد السلام فى أوروبا قبل تفجيرات باريس الهارب صلاح عبد السلام
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت إذاعة " أر تى إل " الفرنسية أن صلاح عبد السلام المتهم الهارب من الشرطة الأوروبية، والذى تدار حالياً تكهنات حول تواجده فى سوريا، توجه للعديد من الدول الاوروبية وتنقل من بينهم خلال الأشهر السابقة لتفجيرات باريس الدامية التى أوقعت مئات الضحايا من القتلى والمصابين.

وقالت الإذاعة الفرنسية، صلاح عبد السلام اخذ جولة حقيقة حول أوروبا على الرغم من خطورته على الامن القومى لأى بلد يمكث على أرضها، إضافة إلى كونه أحد أهم المطلوبين على قائمة الإرهاب، وقالت الإذاعة إنه توجه بداية الأمر إلى اليونان فى 4 من أغسطس الماضى على متن سيارة مستأجرة من بلجيكا ومعه أحمد الدهمانى أحد المتهمين بمعاينة موقع تفجيرات فرنسا الأخيرة، وتم القبض عليهم وإطلاق سراحهم.

أما فى 21 نوفمبر إستوقفته قوات الأمن فى تركيا، ولم يتم إعتقاله، ثم توجه إلى مدينة بارى فى جنوب شرق إيطاليا، وبعد مرور شهر واحد تم رصده يعبر من بلد أوروبى إلى آخر بواسطة السيارة المستأجرة ذاتها، حيث توجه إلى المجر التى عبر من خلالها النمسا، وكان معه إثنين من الرجال لم يتعرف أحد على هويتهم.

كما أن تم رصده فى 11 نوفمبر فى محطة وقود مدينة واز الفرنسية ومعه محمد أبرينى البلجيكى المغربى شريكه فى الهجمات، وتم تصويرهما وتعرف عليهم من خلال السيارة المستاجرة والتى استخدمت فى العمليات.


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة