مباراة جنوى تحدد مدرب محمد صلاح القادم فى روما.. "كونتى – سباليتى"

السبت، 19 ديسمبر 2015 12:39 م
مباراة جنوى تحدد مدرب محمد صلاح القادم فى روما.. "كونتى – سباليتى" اللاعب محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الفرنسى رودى جارسيا، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، قد يستمر فى منصبه حتى نهاية الموسم الحالى، على الرغم من تراجع النتائج.

وذكرت صحيفة "الكوريرى ديلا سيرا"، أن إدارة روما تتطلع للتعاقد مع أنطونيو كونتى، المدير الفنى للمنتخب الإيطالى الصيف المقبل، عقب نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية التى ستقام فى فرنسا، مما يعزز من فرص استمرار رودى جارسيا فى تدريب روما حتى نهاية الموسم.
وأضافت الصحيفة، أن هزيمة روما أمام جنوى فى المباراة التى تجمعهما غداً، الأحد، بملعب "الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "كالتشيو"، لن تترك خياراً أمام الإدارة سوى إقالة المدرب الفرنسى والتعاقد مع لوتشيانو سباليتى.

وفشل فريق روما فى تذوق طعم الانتصار على مدار آخر سبع مباريات خاضها بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية، بعدما خسر أمام برشلونة الإسبانى بنتيجة 6/1 وتعادل مع باتى بوريسوف البيلاورسى سلبيًا بدورى أبطال أوروبا.

وفى الدورى الإيطالى خسر روما أمام أتلانتا بهدفين نظيفين، فيما تعادل مع بولونيا 2/2 ومع تورينو 1/1 ومع نابولى بدون أهداف، قبل أن يخسر فى الكأس أمام سبيزيا.

وروما اكتفى بتسجيل هدف واحد فى آخر خمس مباريات بمختلف المسابقات الأوروبية والمحلية، مما يعكس مدى الضعف الهجومى والعقم التهديفى الذى يعانى منه الفريق، علمًا بأن الهدف الوحيد جاء عن طريق ميراليم بيانيتش فى شباك تورينو بالدورى الإيطالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة