بالفيديو..أحمد موسى يعتذر لـ"خالد يوسف" على الهواء.. ويعترف: الفيديوهات الجنسية مفبركة ومحاولات لتشويه البرلمان..ويؤكد: "أكلنا عيش وملح" وهسانده فى القضية..ومجلس "الصحفيين" يقرر بالإجماع "تأديب" موسى

السبت، 19 ديسمبر 2015 10:59 م
بالفيديو..أحمد موسى يعتذر لـ"خالد يوسف" على الهواء.. ويعترف: الفيديوهات الجنسية مفبركة ومحاولات لتشويه البرلمان..ويؤكد: "أكلنا عيش وملح" وهسانده فى القضية..ومجلس "الصحفيين" يقرر بالإجماع "تأديب" موسى خالد يوسف
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما أثار ردود أفعال واسعة فى الفترة الأخيرة، عقب عرضه فيديوهات وصور جنسية مفبركة للنائب البرلمانى والمخرج خالد يوسف، الأسبوع الماضى، خرج الإعلامى أحمد موسى مساء اليوم السبت فى حلقة برنامجه "على مسئوليتى" الذى يذاع على فضائية "صدى البلد" مقدما اعتذاره للنائب البرلمانى وأسرته وأهالى دائرته على الهواء، ويؤكد أنه سيسانده فى هذه القضية وفى الدعاوى المنظورة ضده.

أحمد موسى يكشف أسباب الاعتذار

وكشف "موسى" فى حلقة البرنامج، عن الأسباب التى دفعته لهذا الاعتذار، مؤكدا أنه تلقى دعوة من المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ومحامى النائب خالد يوسف، للحضور إلى منزله، وتواجد هناك كلا من الإعلاميين مصطفى بكرى ووائل الإبراشى وعمرو الخياط، وتم عقد جلسة نقاشية بينهما ومأدبة عشاء فى حضور النائب خالد يوسف، وتم الصلح بينهما.



خالد يوسف كان شجاعا فى هذه القضية ولم يبلغ عنى


وأكد أحمد موسى، أن النائب خالد يوسف، كان شجاعا فى هذا الأزمة ولم يرفع دعوى قضائية أو بلاغات ضده على الإطلاق، مضيفاً :""وبالتالى أنا مدين له باعتذار وبكل شجاعة"، وتابع "هذا الأمر لا يقلل مننا، لأننا لم نقصد إطلاقا الإساءة لأحد أو تشويه صورته".

أكلنا عيش وملح ولازم نخرس الأصوات التى تحاول استغلال الموقف


واستطرد: "المستشار مرتضى منصور كان عامل "عشاء"، وأكلنا عيش وملح وقعدنا مع بعض للساعة 3 صباحا لكى نغلق الموضوع ونخرس الأصوات التى حاولت أن تدخل فيه أو تستغله سياسيا، لأنهم استغلوا الموضوع لتصفية حسابات معايا شخصيا ومع صدى البلد".

ووجه أحمد موسى، الشكر لخالد يوسف على موقفه "وأنا بشكر خالد وبقوله هساندك"، مشيرا إلى أن البعض استغل الموضوع خاصة جماعة الإخوان الإرهابية التى تعمل على تشويه أشخاص بعينهم، وتابع:"وكمان بدأت عملية نفسنة خاصة من اللى عاوزين يقفلوا القناة والبرنامج".

واضح إن فى بعض الفيديوهات حصل عليها فبركة


واعترف الإعلامى أحمد موسى، بفبركة الفيديوهات التى عرضها، ببرنامجه الأسبوع الماضى، قائلا: "واضح إن فى بعض الفيديوهات حصل عليها فبركة، ولهذا سنقدم مرة ثانية الاعتذار له ودائرته لأن الحقيقة ستظهر دون أن نستبق التحقيقات، وسيكون هو مجنى عليه".

سنترك الأمر لجهات التحقيق للبت فيه


وقال أحمد موسى، إنه سيترك هذا الأمر لجهات التحقيق لتثبت فبركة الفيديوهات، مضيفاً:"سنسانده فى هذه القضية وفى الدعاوى المنظورة ضده"، مشيرا إلى أن هناك بعض المحاولات لتشويه البرلمان رغم أن هذا المجلس تجربة محترمة لأن هناك 21 حزبا تحت قبة النواب وللمرة الأولى تخوض هذه التجربة ويكون لها تمثيل جيد.



وأشار إلى أن هناك أحزابا صغيرة وجديدة حصدت عددا كبير من المقاعد داخل البرلمان الجديد، لافتا إلى وجود 37 شابا أعمارهم أقل من 35 سنة داخل المجلس، بجانب 65 سيدة وفتاة، وتابع:"لكن فى ناس عاوزه تشوه التجربة دى"، مؤكدا أنه مع هذا البرلمان قلبا وقالبا ومن أكبر الداعمين له لأنه يمثل الشعب المصرى.

التوجه الاكبر بنسبة تزيد عن الـ90% بأن رئيس مجلس النواب القادم منتخب

وأشار "موسى"، إلى أن التوجه الاكبر داخل البرلمان بنسبة تزيد عن الـ90%، أن رئيس مجلس النواب أحد الأعضاء المنتخبين وليس المعينين، مضيفاً "ومش عيب يكون من المعينين لكن عاوزين تستمر التجربة علشان محدش يستغل هذا الأمر".

مجلس "الصحفيين" يقرر بالإجماع اتخاذ الإجراءات التأديبية ضد أحمد موسى


من جهته قرر مجلس نقابة الصحفيين، بالإجماع، اتخاذ الإجراءات التأديبية ضد أحمد موسى، خلال اجتماعه اليوم السبت برئاسة نقيب الصحفيين يحيي قلاش، الذى عقده لمناقش الشكاوى المقدمة من المخرج خالد يوسف ومسعد فوده نقيب المهن السينمائية ورئيس اتحاد الفنانين العرب، و محمد العدل ممثلا عن جبهة الابداع، وأكثر من 57 صحفيا من أعضاء النقابة بشأن مخالفة الصحفي أحمد موسي لميثاق الشرف الصحفي وانتهاكه للمهنة وحرمه الحياة الخاصة، والتشهير بالمواطنين وتكرار تعديه على مؤسسة النقابة .

وناشد المجلس لجنة التحقيق النقابية بسرعة اتخاذ إجراءات التحقيق معه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محموووووووود

موسى

يا جبااااااان

عدد الردود 0

بواسطة:

محموووووووود

موسى

يا جبااااااان

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

فقدت المصداقية يا موسى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اوى

انت كده انتهيت مهنيا (اتحرقت)

عدد الردود 0

بواسطة:

اكل عيش يابيه اكل عيش مع الاعتذار للمسرحيه سيدتي الجميله

الصعيدي الحر ..ما يجبش ورا..

عموما الصلح خير....

عدد الردود 0

بواسطة:

د.هشام أنور سالم

الدافع ليست شجاعته الادبيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Maha.aglan@gmail.com

098765

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

اللى إختشوا ماتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو احمد

المصالح تتصالح مع الإحترام لخالد يوسف

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

زبد البحر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة