بالصور.. وزير الإسكان يتفقد محطة "مياه العاشر من رمضان" بعد تسليم شقق بدر.. "مدبولى": المحطة أضخم مشروع يخدم 5 مدن.. ويوجه رئيس جهاز المدينة للانتهاء من أعمال الرصف والتشجير خلال شهر

السبت، 19 ديسمبر 2015 06:43 م
بالصور.. وزير الإسكان يتفقد محطة "مياه العاشر من رمضان" بعد تسليم شقق بدر.. "مدبولى": المحطة أضخم مشروع يخدم 5 مدن.. ويوجه رئيس جهاز المدينة للانتهاء من أعمال الرصف والتشجير خلال شهر تفقد وزير الإسكان محطة مياه العاشر من رمضان
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت كاميرا "اليوم السابع" زيارة مفاجئة لوزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، لمقر محطة مياه العاشر من رمضان، بعد انتهائه من تسليم عقود الوحدات السكنية بمدينة بدر ضمن الـ8700 وحدة سكنية.

ومن جانبه قال وزير الإسكان خلال تفقده محطة المياه، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، على هامش الزيارة إنه تم التشغيل التجريبى لمحطة مياه العاشر من رمضان وهى من أكبر مشروعات المياه المنفذة، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمحطة مليونا و200 م3 يوميا، وتبلغ تكلفة المآخذ والخطوط والرافع والمحطة 2،2 مليار جنيه، حيث إن مأخذ المحطة قادم من ترعة الإسماعيلية وممتد حتى مدينة العاشر من رمضان.

اليوم السابع -12 -2015

وأضاف مدبولى ، أن المشروع سيخدم مدن العاشر من رمضان، والشروق، وبدر، وخليج السويس، ومدينتى، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمرحلة الأولى منه بلغت 600م3 يوميا، ودخلت الخدمة بضخ 300 ألف متر مكعب، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية بطاقة 600 ألف أخرى يتم ضخها أيضا من محطة مياه العاشر وتخدم مناطق مهمة جدا.

اليوم السابع -12 -2015

وخلال تفقد الوزير لمحطة مياه العاشر، قام بإصدار بعض التوجيهات، للقائمين على المحطة بضرورة تعديل بعض الغرف المستخدمة لغرف التحكم فى كهرباء المحطة، وعمل قاعة للمؤتمرات والمجتمعات مجهزة داخل المحطة التى ستكون مزارا لبعض الشخصيات العامة والقيادات وتجهيزها على أعلى مستوى .

اليوم السابع -12 -2015

كما قام الوزير بتوجيه رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان بضرورة الانتهاء من رصف وتشجير المحيط الخاص بالمحطة ، والانتهاء من بعض التوجيهات فيما يخص المبنى وغرف التحكم فى فترة أقصاها شهر، مشيدا بما تم إنجازه من المحطة، سواء من المرحلة الأولى أو الثانية.

جدير بالذكر ، أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ، أجل زيارته التى كانت مقررة اليوم السبت لمحطة مياه العاشر من رمضان، ومدينة بدر، ومنطقة الروبيكى لمتابعة الأوضاع بها ومستجدات العمل، لارتباطه بأعمال أخرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الجوكر

بيتحك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة