إذاعة القرآن الكريم لـ"الجبهة السلفية": إشادتنا بالجيش وسام على صدورنا

السبت، 19 ديسمبر 2015 02:12 م
إذاعة القرآن الكريم لـ"الجبهة السلفية": إشادتنا بالجيش وسام على صدورنا محمد عويضة رئيس شبكة القرآن الكريم
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد محمد عويضة رئيس شبكة القرآن الكريم، هجوم الجبهة السلفية على المحطة واتهامها بأنها تعادى الإسلام، متسائلا :"كيف نعادى الإسلام ونحن إذاعة للقرآن الكريم".

وقال "عويضة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" هناك مفكرون يقولون ان مصر بلد الأزهر وأنا أقول ان مصر بلد إذاعة القرآن الكريم" مشيرا إلى أن الاذاعة عملت على نشر الإسلام الوسطى فى أغلب دول العالم.

وأضاف رئيس إذاعة القرآن الكريم :" اذاعتنا هى أول جمع صوتى للقرآن الكريم وقد احتذت دول العالم بها وأسست إذاعات خاصة للقرآن الكريم وخدمة الإسلام مثل الأزهر الشريف".

وعن مهاجمة الجبهة السلفية للإذاعة بسبب اشادتها بالجيش المصرى، قال "عويضة":" هذا وسام على صدورنا ونحن لا نتكلم فى السياسة ولكننا نتكلم عن حب الوطن والإخلاص له كما نتكلم عن المبادئ الإسلامية والقيم والأخلاق.

وكانت الجبهة السلفية شنت هجوماً حاداً على إذاعة القرآن الكريم، زاعمة أن المحطة تهاجم الإسلام، وعلل خالد سعيد المتحدث باسم الجبهة الهارب خارج البلاد، هجوم الجبهة على الإذاعة لمساندتها القوات المسلحة وقياداتها وقيادات مصر عامة.

وزعم "سعيد" فى بيان أن ما تقوم به إذاعة القرآن الكريم خلال الفترة الحالية هو تشويه للدين الإسلامى والرسول صلى الله عليه وسلم، على حد مزاعمه.


موضوعات متعلقة..


- الجبهة السلفية تهاجم إذاعة القرآن الكريم.. وتزعم: المحطة تعادى الإسلام


- رئيس الإذاعة: تصريحات الجبهة السلفية "هلامية" ولا يجب الاستماع إليها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ehab

إذاعة محترمة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة