من بيلد إلى مولر.. جوارديولا يرحل رسميًا عن بايرن ميونيخ

السبت، 19 ديسمبر 2015 03:06 ص
من بيلد إلى مولر.. جوارديولا يرحل رسميًا عن بايرن ميونيخ جوارديولا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مغادرة بيب جوارديولا لبايرن ميونيخ هذا الصيف أصبحت أمرًا مؤكدًا، فكل الطرق تؤدى إلى الخروج من أليانز أرينا فى شهر يونيو، لكن السؤال الأهم حاليًا أين ستكون وجهة الفيلسوف الجديدة.

مانشستر سيتى هى الوجهة الأقرب للمدرب الإسبانى جوارديولا، لكن نتائج فان جال المخيبة مع مانشستر يونايتد، وضعت المدرب الإسبانى فى الصورة، وإقالة مورينيو من تشيلسى فتحت الباب أيضًا لانتقاله إلى ستامفورد بريدج.

وإذا كنت لا تصدق أن جوارديولا سيرحل عن بايرن ميونيخ هذا الصيف نسلط الضوء خلال التقرير التالى عن الأسباب التى تؤكد انتهاء علاقته مع العملاق البافارى.


اليوم السابع -12 -2015

خبر عاجل فى الصيف والمصدر الموثوق يؤكد المعلومة


فى يوليو الماضى أعلنت شبكة قنوات "beIN sports" فى خبر عاجل، وفقًا لمصادرها، أن بيب جوارديولا سيرحل عن بايرن ميونيخ متجهًا نحو مانشستر سيتى، لكن المدرب الإسبانى نفاه وأكد أنه مستمر فى أليانز أرينا، وقبل عدة أيام جاء الخبر اليقين من صحيفة بيلد الألمانية بأن المدرب سيرحل وبديله هو أنشيلوتى، وإذا كنت لا تثق فى بيلد أنصحك بإعادة حساباتك، وراجع كل الانفرادات التى تحدثت عنها الصحيفة ذات المصداقية العالية، وأنت تعرف ماذا يعنى نشر خبر رحيل جوارديولا على تلك الصحيفة.


اليوم السابع -12 -2015

أوتمار هيتسفيلد ينتقد إدارة بايرن


المدرب السابق لبايرن ميونيخ أوتمار هيتسفيلد انتقد إدارة النادى فى تأخير الإعلان عن رحيل جوارديولا الصيف المقبل وانتقاله إلى مانشستر سيتى، وهو ما يؤكد أن الصفقة تمت.


اليوم السابع -12 -2015

مولر دليل جديد


جدد توماس مولر نجم الفريق عقده حتى 2021 ليستمر مع العملاق البافارى 6 سنوات جديدة، ويعد مولر من أشد المعارضين لجوارديولا وإذا قام بتلك الخطوة حاليًا فبالتأكيد يعرف أن الفيلسوف سيرحل نهاية الموسم.


اليوم السابع -12 -2015

جوارديولا يؤكد بدبلوماسية


تلقى جوارديولا سؤال فى مؤتمر صحفى الأسبوع الماضى عن مستقبله مع بايرن ميونيخ، ورد قائلا: "سأحدد كل شىء الأسبوع المقبل"، فهل تعتقد أن قرار الاستمرار يستحق الانتظار أسبوعًا للرد؟!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة