فى 6 سنوات.. أحمد مالك يتحول من داعية دينى إلى شاب بلطجى

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 12:01 م
فى 6 سنوات.. أحمد مالك يتحول من داعية دينى إلى شاب بلطجى أحمد مالك
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد 6 سنوات من مسلسل "الجماعة" يظهر الفنان الشاب أحمد مالك فى فيلم "اشتباك" الذى سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، بشخصية شاب متهور من منطقة شعبية ويتسم بـ"الشقاوة" و"البلطجة" أحيانا، حيث قام بعمل شكل حقيقى للشخصية التى يقدمها فى الفيلم حتى يتقبلها الجمهور بكل تفاصيلها.

أحمد مالك استطاع خلال سنوات قليلة أن يحفر اسمه فى عالم الفن، وأن يكون مشاركا فى عدد من الأعمال الهامة سواء كانت سينمائية أو درامية، حيث كانت بداية انطلاقة الحقيقة فى مسلسل "الجماعة" عام 2010 وكان يجسد مرحلة الطفولة فى حياة حسن البنا واستطاع أن يقدمه باتقان شديد، لاقى إعجاب الجمهور والنقاد.

نجح أيضا مالك فى أن يخطف الأنظار من كبار النجوم عملا تلو الآخر وأصبح الجمهور ينتظر مشاهده من أجل الاستمتاع بأدائه التمثيلى مثل دوره فى "مع سبق الإصرار"، وبعد ذلك "حكاية حياة"، وكليهما كان مع النجمة غادة عبد الرازق.

أداء أحمد مالك ازداد خبرة ونضج فى فيلم "الجزيرة 2" مع النجم أحمد السقا، وتقمص الشخصية جيدا، وبعد ذلك توهج سينمائيا فى فيلم "ريجاتا" مع النجم عمرو سعد والمخرج محمد سامى الذى ساهم كثيرا فى تطوره كممثل وساعده على أن يكون على طريق الكبار فى عالم الفن.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة