عصام الحضرى: أشكر الزند.. واللعب للأهلى شرف كبير

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 10:37 م
عصام الحضرى: أشكر الزند.. واللعب للأهلى شرف كبير عصام الحضرى

كتب محمد ربيع
وجه عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة، الشكر إلى المستشار أحمد الزند وزير العدل، على توجيه الدعوة له لحضور حفل تكريم الأطفال الموهوبين من ذوى الاحتياجات الخاصة، الذى نظمه نادى القضاة النهرى بالعجوزة، فضلا عن إشادة الوزير بالحارس الدولى خلال الحفل.

وقال الحضرى لـ"اليوم السابع" إن وزير العدل أشاد به أثناء تقديمه بالحفل كما حدث مع زميليه محمد زيدان ومحمد شوقى، وداعبه قائلا له:" أنا كأهلاوى عايزك ترجع الأهلى ولو عايز أنا ممكن أساعدك".

تابع الحضرى أن الأهلى ناد كبير بجماهيره ولاعبيه ومجلس إدارته، وشرف لأى لاعب ارتداء قميصه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة