عبد الحفيظ: لن أسمح للاعبين بإهانة الأهلى

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 11:42 ص
عبد الحفيظ: لن أسمح للاعبين بإهانة الأهلى سيد عبد الحفيظ

كتب - رمضان حسن
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن هناك لائحة مالية يتم تطبيقها داخل الفريق فى حالة الهزائم، مشددا على أنه لن يسمح للاعبين بإهانة النادى أو تلقى خسائر جديدة فى الدورى هذا الموسم.

ومنى الاهلى بخسارة تاريخية ثقيلة أمام سموحة أمس بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة الثامنة.

وأكد مدير الكرة أن الفريق يجب أن يستعيد جاهزيته سريعا لمواجهة ضغط المباريات فى المسابقة خلال الفترة المقبلة بخوض مباراة كل 3 أيام وذلك من أجل المنافسة بكل قوة على اللقب، مشيرا إلى ان لاعبو الاهلى قادرون على التعامل مع مثل هذه المواقف.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة