رامى ربيعة: بيسيرو لم يُجبرنى على اللعب فى "وسط" الأهلى

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 11:54 ص
رامى ربيعة: بيسيرو لم يُجبرنى على اللعب فى "وسط" الأهلى رامى ربيعة

كتب فتحى الشافعى
قال رامى ربيعه مدافع الأهلى أن بيسيرو المدير الفنى للفريق لم يجبره على اللعب فى مركز خط الوسط المدافع خلال مباراة سموحة التى أٌقيمت أمس، الخميس، باستاد بتروسبورت فى الجولة الثامنة للدورى والتى إنتهت بفوز سموحة بثلاثية نظيفة.

وقال ربيعة أنه شارك مع المنتخب الأوليمبى بالبطولة الأفريقية الأخيرة فى نفس المركز، مؤكداً أنه كلاعب محترف جاهز للعب فى أى مركز.

وأضاف أنه يُجيد اللعب فى أكثر من مركز حيث سبق وشارك فى قلب الدفاع وفى الجانب الأيمن وأن ما يهمه فى الأساس هو مصلحة الفريق والمشاركة فى المباريات بغض النظر عن المركز الذى يراه المدير الفنى قادرا على العطاء من خلاله بشكل أفضل .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة