رئيس المترو عن حقيقة الإعلان على التذاكر: مدعى ملكية الفكرة يملك شركة دعاية وطلب استثناءات للتنفيذ.. وكالة أخبار اليوم تقدمت بطلب قبله.. ويؤكد: طرحنا مزايدة ولم يتقدم أحد ولم نشترط سوى تنفيذ القانون

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 01:48 م
رئيس المترو عن حقيقة الإعلان على التذاكر: مدعى ملكية الفكرة يملك شركة دعاية وطلب استثناءات للتنفيذ.. وكالة أخبار اليوم تقدمت بطلب قبله.. ويؤكد: طرحنا مزايدة ولم يتقدم أحد ولم نشترط سوى تنفيذ القانون مترو الأنفاق ـ أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رئيس المترو يؤكد: نتمنى تنفيذها من خلال أى شركة دعاية ومستعدون لإعادة طرح المزايدة فى حالة وجود جادين


شاب آخر يدعى ملكيتها منذ 2008 رغم أن لطفى منصور وزير النقل الأسبق أول من أراد تطبيقها فى 2006


كشف المهندس على فضالى رئيس شركة المترو أن الشاب أحمد الطماوى مدعى ملكية فكرة الإعلان على تذاكر المترو، يملك شركة دعاية منذ عامين، وأنه تقدم بطلب من خلال شركته لتنفيذ هذه الفكرة، وأنه(الفضالى) التقاه فى مكتبه ورحب بعرضه.

وأضاف رئيس شركة المترو فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن شركة المترو لم يكن لها أى شروط على أى صاحب عرض يرغب فى تنفيذ هذه الفكرة، وأن وكالة أخبار اليوم تقدمت قبله بأيام بطلب من خلال وزير النقل السابق لتنفيذ نفس الفكرة، وقام وزير النقل حينها بإحالة طلبها إلى شركة المترو، وبناء عليه قامت شركة المترو بطرح مزايدة عامة لكافة الراغبين فى تنفيذ هذه الفكرة بدون أى شروط تسهيلا على جميع الراغبين فى تنفيذها.

وقال رئيس شركة المترو: "لم نشترط سوى الإجراءات التى يلزمها القانون، وهى أن يكون للشركة سجل تجارى وبطاقة ضريبية وسابقة خبرة فى المجال"، مستطردا: عندما جلست مع الشاب الطماوى وطلب تسهيلات قلت له قل كل ما ترغب فيه.. عاوزنى اخفض كراسة الشروط لتبقى بـ50 جنيها بدلا من 50 ألفا ممكن أعمل كده.. بس القانون يلزمنا بعدم الاستثناء فى أى مزايدة أو مناقصة نطرحها".

وتابع فضالى: "بعد لقائى مع الطماوى وعقب طرحنا المزايدة العامة لم أر أحدا رغم كل التسهيلات التى قدمها المترو خلال المزايدة.. ولم تتقدم شركة الطماوى ولم تتقدم وكالة أخبار اليوم بعرضها كما كانت تطلب.. ونحن على استعداد لمنح تنفيذ هذه الفكرة لأى شركة طالما ستحقق إيرادا للمترو ومستعدون لإعادة طرح المزايدة مجددا.. بالعكس نحن نتمنى من أى شركة أن تتقدم إلينا لتنفيذ هذه الفكرة".

يذكر أن هناك شابا آخر يدعى شريف صبرى، يقول إنه سجل هذه الفكرة باسمه فى الشهر العقارى منذ 2008، غير أن المهندس محمد لطفى منصور وزير النقل الأسبق هو أول من حاول تطبيق هذه الفكرة بعد توليه مسئولية الوزارة بداية 2006.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة