خريطة التوك شو..نجوى فؤاد تستكمل الجزء الثانى من حوارها بـ"واحد من الناس"..وسمير غطاس يتحدث عن التحالف الإسلامى فى "القاهرة 360".. ومى فاروق ضيف "آخر النهار".. ونادر السيد وأبنائه الأربعة فى "معكم"

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 04:43 م
خريطة التوك شو..نجوى فؤاد تستكمل الجزء الثانى من حوارها بـ"واحد من الناس"..وسمير غطاس يتحدث عن التحالف الإسلامى فى "القاهرة 360".. ومى فاروق ضيف "آخر النهار".. ونادر السيد وأبنائه الأربعة فى "معكم" الراقصة نجوى فؤاد
كتب - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشمل خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، و تنطلق من برنامج "واحد من الناس" للإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، حيث يستضيف الفنانة والراقصة نجوى فؤاد،لاستكمال الجزء الثانى من الحوار الذى بدأ الأسبوع الماضى، وتواصل الفنانة تصريحاتها النارية حول حياتها الفنية وعلاقتها بنجوم الرقص الشرقى "سهير زكى، تحية كاريوكا، سامية جمال" ورأيها فى مدى تقدير الرقص الشرقى فى مصر ومنافسة الراقصات الأوربيات.

القاهرة 360 مع أسامة كمال


ويحل على برنامج "القاهرة 360" للإعلامى أسامة كمال على قناة القاهرة والناس، الدكتور سمير غطاس عضو مجلس النواب، ضيفا للتحدث عن أزمة سد النهضة والتحالف الاسلامى والبرلمان ، وماذا يتوقع فى 25 يناير المقبل؟.

وفى الفقرة الثانية يستضيف المهندس باسل مبارك، مدير أوراكل العالمية فى مصر، للحديث عن صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى مصر والعالم.

90 دقيقة مع محمد مصطفى شردى


ويحاور برنامج "90 دقيقة" للإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، العالم أحمد فريد الشاب المصرى الوحيد فى وكالة الفضاء الألمانية، بينما يستضيف فى الفقرة الثانية 3 نماذج شبابية ناجحة،هم: عبد الحميد شرارة مؤسس رايز أب، وأميرة عزوز مؤسس موقع فستانى، وياسمين عبد الغفار مؤسس شركة سولارايز إيجيب.

الحياة اليوم مع تامر أمين


ويقدم برنامج "الحياة اليوم" للإعلامى تامر أمين على قناة الحياة، فقرة خاصة عن ذوق المصريين ولماذا تراجع فى التعامل الإنسانى وفى الملابس و طريقة التعامل؟، ويناقش هذه القضية الكاتبة الصحفية جيهان الغرباوى، والدكتور يسرى عبد المحسن استاذ الطب النفسى بجامعة القاهرة، ونادين جاد خبيرة اتيكيت.

آخر النهار مع محمود سعد


ويستضيف برنامج "آخر النهار" للإعلامى محمود سعد على قناة النهار، المطربة مى فاروق، وحوار غنائى موسيقى يتضمن مجموعة من أفضل أغانيها و كلاسيكيات الغناء العربى، بصحبة الفرقة الموسيقية.

معكم مع منى الشاذلى


ويستضيف برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، الكابتن نادر السيد وأبناؤه الأربعة، وحديث خاص عن مشاريعهم الرياضية وعلاقة أبناء اللاعب به داخل المنزل ورأيهم فى أداءه كحارس مرمى.

كما تتضمن الحلقة حوارا مع الأديبة سعاد سليمان الحائزة على جائزة خوان كارلوس الإسبانية للقصة القصيرة جدا، عن قصتها "تشابه" التي تكونت كلماتها من 28 كلمة فقط بعد منافسة بين أكثر من 22 ألف نص أدبى بـ 5 لغات لمتنافسين من 119 دولة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة