إلغاء معسكر منتخب 2000 فى يناير بسبب الامتحانات

الجمعة، 18 ديسمبر 2015 08:05 ص
إلغاء معسكر منتخب 2000 فى يناير بسبب الامتحانات عمرو أنور

كتب محمد مراد – حاتم رضا
تراجع عمرو أنور المدير الفنى لمنتخب 2000 عن إقامة معسكر للفريق فى يناير المقبل، بسبب انشغال اللاعبين بامتحانات نصف العام، وهو ما جعل الجهاز الفنى يلغى المعسكر.

قرر الجهاز الفنى الاكتفاء بمعسكر ديسمبر الجارى، الذى يشهد وديتين أمام تونس يومى 25 و28 ديسمبر الجارى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة