أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد نور لـ"معكم": لم أعط أحمد السقا أجره عن أغنيته فى ألبومى الجديد

الخميس، 17 ديسمبر 2015 09:37 م
محمد نور لـ"معكم": لم أعط أحمد السقا أجره عن أغنيته فى ألبومى الجديد محمد نور وابنه فى برنامج معكم
كتبت- دينا الأجهوري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المطرب محمد نور، فى حواره ببرنامج "معكم"، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة" سى بى سى" إن ابنيه عمر وعلى، أجمل ما فى حياته، ويصطحبهما معه دائما، ويعتبرهما بمثابة أصدقائه موضحًا أنه يفضل الخروج معهما أكثر من أن يخرج مع أصدقائه.

وأضاف المطرب أن أصدقاءه يتعجبون من أن أولاده معه فى كل مكان، سواء فى صالة الألعاب الرياضية أو فى التصوير، وأنه يقضى وقتًا مسليًا فى الحديث معهما، مشيرًا إلى أن عمر ابنه "لمض" جدًا، وكان يرقص فى عقيقة ابنه أحمد زاهر.

وكشف نور عن أنه يحضر لألبوم جديد، سيتم طرحه فى أوائل العام المقبل، وبه أغان مختلفة، موضحًا أنه عمل لأول مرة مع الملحن محمد رحيم، وأنه عمل مع الشاعر محمد جمعة، موجهًا لهم الشكر والتحية.

وتابع نور:”سأقدم أغنية من كلمات النجم أحمد السقا، وهو كان يسمعنى كلمات أغنية، وهو يكتب أشياء رائعة، ولحنت أنا الأغنية، وسمعتها له وأعجب بها بشدة، ولم أعط للسقا أجر الأغنية لأنه لن يوافق بالطبع، وعمر محمد نور ابنى سيمثل مع الفنانة سمية الخشاب فى مسلسلها القادم".

واستكمل: "ابنى سمع الأغنية وأعجب بها وأراد أن يغنيها، وصديق لى صوره وهو يغنى، وضميت المقطع للأغنية الأصلية، وابنى فرح جدًا، ومحسن جابر قال إنه سيقدم لعمر ابنى أغنية، وأنا اعتمدت على نفسى ولم أكن مرفه، وكنت أحمل الكمنجة على يد وأمسك بيدى الأخرى فى الأتوبيس، وكنت أتمنى وجود أى مكان سأجلس عليه بالأتوبيس، لذا أى شىء يريده أولادى أحاول أن أوفرها لهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة