الأولتراس يغادر بعد وقفة احتجاجية أمام فندق الأهلى

الخميس، 17 ديسمبر 2015 08:19 م
الأولتراس يغادر بعد وقفة احتجاجية أمام فندق الأهلى أولتراس أهلاوى

كتب محمد عراقى
أنهى أولتراس الأهلى وقفته الاحتجاجية التى نظموها أمام فندق إقامة الفريق الأحمر للمطالبة بحضور مباراة سموحة.

ومنع الأولتراس لاعبى الأهلى من استقلال الأتوبيس ليضطروا إلى التوجه لملعب بتروسبورت بالتاكسيات.


موضوعات متعلقة..



- أولتراس أهلاوى يحتجز غالى وإكرامى داخل الأتوبيس

- لاعبو الأهلى يهربون من حصار الألتراس فى"تاكسيات" للحاق بمباراة سموحة


- اتحاد الكرة: مصير لقاء الأهلى وسموحة يتوقف على تقرير مراقب المباراة

- مفاوضات أهلاوية لإقناع الألتراس بـ"فك" الحظر على الفريق قبل مواجهة سموحة

- مدير الأهلى يتواصل مع سيد عبد الحفيظ لحل أزمة الألتراس
- ألتراس أهلاوى قبل مواجهة سموحة: الأفضل إلغاء الكرة حتى عودة الجماهير


- الأولتراس يمنع الأهلى من مغادرة الفندق لمواجهة سموحة





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة