شهد الاجتماع الأخير لمجلس إدارة اتحاد الكرة الاتفاق على تقديم استقالة جماعية فى حالة حدوث أى أزمة أو فشل مجدداً، بعد الهجوم الذى تعرض له المجلس فى السنوات الماضية وتحديداً بعد خروج المنتخب الأوليمبى من التصفيات الأوليمبية، واحتلاله المركز الرابع فى مجموعته التى ضمت الجزائر ونيجيريا ومالى.
وجاء الاقتراح من قبل أحد أعضاء المجلس، والذى أكد أن المجلس لم يقدم نجاحات تذكر فى أى من الألعاب أو المنتخبات وهو ما وافقه فيه معظم الأعضاء ليتم الاتفاق على الاستقالة الجماعية فى حالة حدوث أى أزمة أو مشكلة خلال الفترة المقبلة.
اتحاد الكرة يتفق على استقالة جماعية حال الفشل مجددا
الخميس، 17 ديسمبر 2015 06:00 ص
مجلس إدارة اتحاد الكرة