إذاعة شمال سيناء تحتفى باليوم العالمى للمعاقين

الخميس، 17 ديسمبر 2015 03:36 م
إذاعة شمال سيناء تحتفى باليوم العالمى للمعاقين إذاعة - أرشيفية
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفت إذاعة شمال سيناء، التى تبث إرسالها من مدينة العريش باليوم العالمى للمعاقين، حيث خصصت الإذاعة برامجها لمناقشة قضايا ذوى الاحتياجات الخاصة ومبادرات الشباب التطوعية لخدمة المجتمع وقضايا البرلمان على مدار شهر ديسمبر الجارى.

وذكر تقرير محمد رحمى، مدير عام إذاعة شمال سيناء، أن الإذاعة احتفلت من خلال مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة، وأبرزت قضايا ذوى الإعاقة وأهمية تحقيق الدمج الفعلى لهم وتمكينهم فى المجتمع، مع مناقشة دور الأسرة فى التعامل مع أبنائها، فضلاً عن دور الدولة والمؤسسات المختلفة فى رعايتهم.

واستضافت هذه الفترات مجموعة من المتخصصين فى هذا الشأن منهم حسن صالح رئيس جمعية فرسان الإرادة والدكتور صالح محمد صالح وكيل كلية التربية بالعريش لشئون البيئة وخدمة المجتمع، كما أبرزت فترات أخرى دور البرلمان وأهمية الالتفاف حول الأولويات الوطنية والتنمية فى شمال سيناء ومن ناحية أخرى أفردت إذاعة شمال سيناء مجموعة من الفترات والبرامج لمواكبة اليوم العالمى للتطوع ومشروع تشغيل الشباب كان ضيوفها سناء جلبانة رئيس جمعية التنمية المستدامة وسوسن حجاب رئيس جمعية حقوق المرأة بالعريش.

فضلاً عن فترات أخرى حول النهوض بالرياضة فى شمال سيناء شارك فيها دكتور محمد عبد الرازق طه أستاذ الصحة الرياضية بكلية التربية الرياضية، والدكتور محمد شعيب أستاذ التربية الرياضية بالعريش.

جدير بالذكر أن إذاعة شمال سيناء، ورغم الظروف الأمنية فى شمال سيناء إلا إنها لا تألو جهدًا فى متابعة كل الأحداث ومناقشة كل القضايا وهو ما يلقى تقديرًا من رئيس الإذاعة نادية مبروك ورئيس شبكة الإذاعات الإقليمية محمد زغلول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة