لا يحبها مثل "اللمبى" و"بوحة"..

كيف اقتنع محمد سعد بتقديم شخصية "الحناوى" فى برنامج؟

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 07:00 ص
كيف اقتنع محمد سعد بتقديم شخصية "الحناوى" فى برنامج؟ محمد سعد فى شخصية الحناوى
تحليل يكتبه العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المنتج صادق الصباح، منذ أيام، تعاقده مع النجم الكوميدى محمد سعد، على تقديم شخصية "الحناوى" فى حلقات برنامج، يكتبها سامح سر الختم، ويخرجها سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضها على فضائية "Mbc مصر" يناير المقبل.

محمد سعد لا يحب شخصية "الحناوى" كحبه لشخصيتى "اللمبى" و"بوحة"، رغم النجاح الكبير الذى حققته الشخصية عقب عرضها فى فيلم "كركر" عام 2007، بل يعتبرها البعض من أفضل الكاركترات التى قدمها "اللمبى"، والكثيرون يحفظون "إيفهاته" ويغشى عليهم من الضحك أمام رقصة الحناوى الشهيرة فى الفيلم.

النجم الكوميدى وافق على تقديم شخصية "الحناوى" بعد جلسات عمل جمعته بالمخرج سامح عبد العزيز (علاقة اللمبى بسامح قوية وصادقة ويتخللها روح التفاهم والود إلى حد كبير) سأله فيها: "ترى أى كاركتر أقدمه"؟، فجاوبه المخرج "الحناوى"، واقتنع محمد سعد بكلام سامح عبد العزيز ووافق على تقديمها، حيث رأى المخرج أن بها الكثير من الكوميديا.

ويعكف حاليًا سعد وسامح، على دراسة الشخصية وكيفية خروجها للجمهور، والإفيهات الجديدة التى يطلقها اللمبى فى البرنامج، خصوصًا أنه يميل إلى إطلاق الإفيهات مع كل "كركتر" يقدمه، حيث يعتبرها رزق من الله.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة