زعزوع يصل القاهرة بعد اختيار مصر لرئاسة المكتب التنفيذى لوزراء السياحة العرب

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 07:43 م
زعزوع يصل القاهرة بعد اختيار مصر لرئاسة المكتب التنفيذى لوزراء السياحة العرب هشام زعزوع خلال اجتماع وزراء السياحة العرب بالإمارات
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الأربعاء وزير السياحة هشام زعزوع، قادما من دبى، على متن خطوط مصر للطيران، بعد زيارة شارك خلالها فى اجتماع مجلس وزاراء السياحة العرب فى دورته الـ 18 التى عقدت بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت هيئة السياحة الإماراتية، أعلنت اختيار مصر لرئاسة المكتب التنفيذى لمجلس وزراء السياحة العرب 2016-2017، وذلك تضامناً من كل الدول العربية للوقوف بجانب مصر فى شدتها، لأنها محور وقلب الدول العربية.

وتقدم وزير السياحة خلال مشاركته فى اجتماع مجلس وزراء السياحة العرب، بورقة عمل تتضمن البدء فى تنفيذ البرامج التى لا تحتاج إلى تمويل وتأجيل البدء فى تنفيذ البرامج التى تحتاج إلى تمويل لحين الانتهاء من تحديد مصادر تمويل تنفيذ الاستراتجية العربية للسياحة.

كما وقع زعزوع، مذكرة تفاهم فى المجال السياحى، بين دولة الإمارات ومصر، لدفع الحركة السياحية بين البلدين، جاء ذلك على هامش الاجتماع بحضورالسفير وائل جاد السفير المصرى والقنصل العام فى مدينة أبوظبى بالإمارات.


موضوعات متعلقة..


- اختيار مصر لرئاسة المكتب التنفيذى لدورة مجلس وزراء السياحة العرب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة