البرلمانية نشوى الديب: المرأة هزمت الرجعية الظلامية والموروث الذكورى

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 07:06 م
البرلمانية نشوى الديب: المرأة هزمت الرجعية الظلامية والموروث الذكورى نشوى الديب عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة
كتب محمد حجاج و محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت نشوى الديب عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، أن المرأة المصرية هزمت الأفكار الرجعية والظلامية والمال السياسى والموروث الذكورى، ونجحت فى الانتخابات البرلمانية وكانت على قدر التحدى بما يمثل فخر للمرأة المصرية.

وأضافت نشوى الديب خلال مشاركتها بفعاليات مؤتمر تدشين مشروع "نحو حكومات شاملة ومنفتحة: تعزيز مشاركة وتمثيل المرأة فى البرلمان ومواقع صنع القرار والسياسات"، والذى ينظمه المجلس القومى للمرأة بأحد فنادق القاهرة بالتعاون مع منظمة التعاون الاقتصادى والتنمية، اليوم الأربعاء، أن المرأة الناجحة فى انتخابات البرلمان رفعت رأس المرأة، وعليها مواصلة النجاح تحت قبة البرلمان، وأن يكون لها دور إيجابى وعمل جاد لتغيير الصورة السلبية عن نائب البرلمان.

وقالت مايسة عطوة عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بالجيزة، أن عمال مصر ينتظرون الكثير من البرلمان المقبل، خاصة المرأة المصرية العاملة، فلابد من تكثيف التشريعات والقوانين العادلة التى تنصف العمال والمرأة، وتحدد العلاقة بين العمال وصاحب العمل، لافتة أن قانون العمل سئ السمعة.

من جانبها طالبت غادة عجمى عضو مجلس النواب بضرورة إضافة لجنة للعاملين بالخارج ضمن لجان مجلس النواب الـ 19 ليكون هناك تمثيل برلمانى فى الخارج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة