إحالة المتهم بقتل والده المسن فى دار السلام لتضرره من خدمته لـ"الجنايات"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 04:03 م
إحالة المتهم بقتل والده المسن فى دار السلام لتضرره من خدمته لـ"الجنايات" كلابشات - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر محمد عماد وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار شريف أشرف، بإحالة المتهم "م. ظ . ا" عاطل 42 سنة، إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامة بقتل والده بمنطقة دار السلام .

أفادت التحقيقات التى أشراف عليها المحامى العام الأول هشام حمدى، أن المتهم قتل والدة البالغ من العمر 74 سنة، عمدا مع سبق الإصرار، لتضرره من خدمته.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المجنى عليه والد المتهم، كان يتنقل فى إقامته بين منزل المتهم وبين منازل اخواته، ليتناوبوا على خدمته نظرا لأنه مسن ولا يستطيع الحركة.

بدأت الواقعة بمشاجرة بين المجنى عليه ونجله، وتصاعد الشجار إلى أن قام الابن الذى فقد إنسانيته، بقطع أذن والده، وانهال عليه ضربا بعصا خشبية، فيما حاول المجنى عليه الاستغاثة بأحد الجيران، لكن لم يتمكن أحد من سماعه وإسعافه ومات متأثرا بجراحه.

وأشارت التحقيقات إلى أن القاتل صرح بجريمته لاخواته ليتستروا عليه، إلا أنه عند تغسيل جثة والدهم فضحوا أمره، حيث اكتشف رجل الغسل أن جثة المجنى عليه بها كدمات وجروح غائرة، وأن أذنه مقطوعة، وعلى الفور قام المغسل بإبلاغ السلطات المختصة عن الواقعة، والتى انتقلت لمكان الحادثة، وتبين صحة البلاغ وضبط المتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة