مورينيو ينسى خسائر تشيلسى بافتتاح قناة مع جيرارد

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 11:39 م
مورينيو ينسى خسائر تشيلسى بافتتاح قناة مع جيرارد مورينيو

كتب محمود عصام
شارك المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى، فى برنامج تلفزيونى على قناة "BTsports" الإنجليزية من أجل نسيان نتائج فريقه السيئة منذ بداية الموسم الحالى فى الدورى الإنجليزى.

القناة الإنجليزية الشهيرة ستبث برنامج جديد مساء الخميس القادم، وسيكون ضيفا الحلقة الأولى من البرنامج مورينيو مع ستيفن جيرارد، لاعب ليفربول السابق ولوس أنجلوس جالاكسى الحالى.

وكشف جيرارد فى إعلان البرنامج أن مورينيو أهداه رسالة شكر معلقة على حائط منزل لاعب ليفربول السابق موقعه من "سبيشال وان".

يذكر أن تشيلسى يحتل المركز 16 بعد مرور 16 جولة من الدورى الإنجليزى فى موسم هو الأسوء للمدرب البرتغالى.









أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة