فتاة القطار ورمادى والغرباء..ضمن الروايات الأجنبية الأكثر مبيعًا فى 2015

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 07:10 م
فتاة القطار ورمادى والغرباء..ضمن الروايات الأجنبية الأكثر مبيعًا فى 2015 إحدى الروايات الأجنبية الأكثر مبيعا
كتبت مريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت مجموعة من الروايات على قائمة الأكثر مبيعًا لدى "أمازون" للروايات الأكثر مبيعًا لهذا العام 2015، والتى كان من بينهم رواية فتاة القطار ورمادى والغرباء.

وفيما يلى ننشر مجموعة من الكتب التى حققت أعلى مبيعات فى عام 2015، بحسب ما حصرها موقع "بيزنس انسيدر" businessinsider والذى جاء أهمها كالتالى:

1ــ الفتاة الأكثر حظًا Luckiest Girl Alive

اليوم السابع -12 -2015
رواية "الفتاه الأكثر حظًا" للكاتبة جيسيكا نول Jessica Knoll، والتى تدور حول فتاة يتيمة كانت تتعرض للإهانة المستمرة أثناء وجودها فى إحدى المدارس الثانوية الخاصة، حتى تخرجت وحصلت على الوظيفة التى كانت تحلم بها ثم تمت خطبتها إلى شاب وسيم يعجب بها، وتتدرج فى مركزها فى العمل حتى تتمكن من جمع الأموال العديدة وتشترى منزلاً فخمًا وخزانة ملابس أنيقة لم تكن تحلم بها، إلى أن يحدث الشىء المفاجئ الذى تتوالى معه الأحداث إلى نهاية الرواية.

2ــرواية العبور The Crossing

اليوم السابع -12 -2015
رواية "العبور" لمايكل كونلى Michael Connelly من أكثر الروايات التى حققت الأكثر مبيعًا فى 2015، والتى تدور حول رجل شرطى يتقاعد من العمل بالمباحث فى شرطة لوس أنجلوس بعد تورطه فى إحدى قضايا القتل العمد، ثم يبدأ أخوه المحامى بالدفاع عنه ولكنه يكتشف مفاجأة غير متوقعة تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

3ــ رواية الغرباء The Stranger

اليوم السابع -12 -2015
رواية "الغرباء" من تأليف هارلن كوبين Harlan Coben والتى تدور حول "آدم" المتزوج من سيدة جميلة ولديه طفلان رائعان ويعيش فى مسكن هادئ بحى راق، ولكن يتعرض لمواقف غريبة تحدث فى منزله الخاص كل يوم فى المساء، تجعله يبحث عن منزل آخر لينتقل إليه.

4ــرواية فتاة القطار The Girl on the Train:

اليوم السابع -12 -2015

رواية فتاة القطار من تأليف بولا هاوكينز Paula Hawkins والتى تدور حول فتاة تركب القطار كل يوم أثناء ذهابها إلى العمل فى إحدى المناطق القريبة من المدينة التى تقطن بها.
فهى تسير على هذا الطريق كل يوم، إذا تمر سريعًا بسلسلة من بيوت الضواحى اللطيفة، ويتوقف القطار عند تلك الإشارة الضوئية فتنظر كل يوم إلى رجل وامرأة يتناولان إفطارهما على الشرفة، حتى صارت تحسّ أنها تعرفهما، وتتمنى لو كانت حياتها مثلهما.

5ــرواية الكاذب The Liar:


اليوم السابع -12 -2015
تدور أحداث رواية "الكاذب" حول أرملة يتركها زوجها وعليه الكثير من الديون، كما تُظهر الأحداث أنه متهم بقضية قتل، الأمر الذى يضطرها أن تصطحب ابنتها صاحبة الـ3 سنوات إلى موطنها الأصلى لتعيش فى عزله تامة عن الأشخاص ولكن تتأثر صغيرتها بهذا المناخ الجديد، ثم تتوالى الأحداث والمفاجآت إلى نهاية الرواية.

6ــ رواية رمادى Fifty Shades of Grey:

اليوم السابع -12 -2015
وجاء من بين كتب القائمة رواية "الرمادى" للكاتبة البريطانية "إى.أل.جيمس" حتى أصبح الكتاب الأعلى طلبًا للشراء هذا العام، وذلك وفق ما أورده تطبيق كيندل بموقع أمازون دوت كوم حين طُرح ككتاب إلكترونى، وطرحت دار نشر فينتاج بوكس مليون نسخة من هذه الرواية فى المكتبات، وبيعت من ثلاثية "خمسون ظلا للرمادى" أكثر من 125 مليون نسخة على مستوى العالم وترجمت إلى 52 لغة.

7ــرواية غير منقطع Un broken:



كما ضمت قائمة الأمازون رواية "غير منقطع" للكاتبة الأمريكية "لورا هيلين براد"، والتى تدور حول العَّداء الأولمبى الأمريكى السابق لويس زامبرينى أحد أشهر أبطال الحرب العالمية الثانية، وتتناول أحداثها قصة نجاته من حادث تحطم طائرة فى المحيط الهادئ.



موضوعات متعلقة..


فى ذكرى ميلاده.. جرجى زيدان.. المسيحى المنصف لتاريخ الإسلام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة